تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية السجيل pdf أحمد آل حمدان

تحميل رواية السجيل أبابيل 4 (عاصف سليل الطير والنار) pdf أحمد آل حمدان تصدر الرواية الجدية للكاتب عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكاتب 2024.

عن رواية أبابيل الجزء الرابع (السجيل)

يقول الكاتب ان السِّجيل  هي عبارة عن حجارة من طين طُبخت بنار جهنم .. ويتطرق في هذة الرواية ابابيل 4 جزء ملحمة الطين والنار حيث تتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع اصلاقا مما يجبره و يضطر عاصف من أجل تحقيق هدفه المستحيل أن يفكر و يفعل آخر شيء كان يعتقد أنه سيفعله يومًا ما.

عن الكاتب احمد ال حمدان

ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز.

أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».

اقتباس من رواية السجيل لأحمد آل حمدان

 إنها لا تستطيع البوح بما رأته في البرزخ، ولكنها متأكدة بأن ذلك السر سوف يغير تاريخ الأرض إلى الأبد.

( السجيل ) هي حجارة من طين طبخت بنار جهنم

في هذا الجزء من ملحمة الطين والنار تتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع مما يضطره – يضطر عاصف – من أجل الوصول إلى هدفه المستحيل أن يفعل آخر شيء کان يعتقد أنه سیفعله يومًا.

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More