تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية الظلال pdf أليكس نورث

مراهق مثل تشارلي كرابتري بمخيلته المظلمة الشنعاء وابتسامته الشـريرة، وكونه لا ينتمي إلى أي مجموعة أصدقاء. سيشتبه بعضُكم في أنه قد يكون قادرًا على فِعل أمرٍ مـروع، وبالفعل، فعل كرابتري ذلك قبل خمسة وعشرين عامًا، فقد ارتـكب جـريمةَ قـتلٍ صادمة جدًّا لدرجة أنها اجتذبت ذلك النوع الغريب من السلوك الشائن الذي لا يوجد إلا في أحلك أركان الإنترنت. وألهمَ أكثر من جـريمة قـتل مقلدة لتلك التي ارتـكبها.
يتذكر بول آدامز القضية جيدًا: كرابتري وضـحيته أحد أصدقاء بول. استجمع بول شتات حياته ببطء مرة أخرى، ولكن الآن بدأت حالة والدته المسنة -التي تعاني الخـرفَ- في التدهور. وعلى الرغم من أن كلَّ جزء منه يقاوم، فإنه قد حان الوقت للعودة إلى المنزل.
لن يمضي الكثيرُ من الوقت حتى تبدأ الأمور في السـوء. يعلم بول أن المحققة أماندا بيك تحقق في جـريمة قـتل مُقلَّدة، التي هزت شوارع بلدة فيذربانك القريبة. والدته قلقة وتصرُّ على وجود شيءٍ ما في المنزل. ويـطارده شخص ما. وتلك الأحـداث السابقة لم تقم بشيء سوى تذكيره بأكثر الأمور المضطربة التي تخص ذاك اليوم المـروع منذ خمسة وعشرين عامًا.
لم يكن الأمر يخص جـريمة القـتل فقط ولكن حقيقة أن تشارلي كرابتري لم يُرَ مرةً أخرى بعدها.

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More