تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية الموتى السائرون pdf روبرت كيركمان و جاي بونانسينجا

تحميل رواية الموتى السائرون pdf تاليف الكاتب روبرت كيركمان والكاتب جاي بونانسينجا تصدر الرواية عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكاتب لعام 2023.

الرواية عبارة عن كتابين

الكتاب الاول باسم صعود الحاكم 

“في عالم Walking Dead – الموتى السائرون، لم تظهر شخصية ببشاعة الحاكم، الذي أدار مدينة “”ودبيري”” مستخدمًا مبادئه المريضة عن العدالة ليطبقها على الناس. لقد كان يجبر السجناء على محاربة “”الزومبي”” في حلبة، أو يقوم بتقطيع من يحاول تجاوز سلطته في المدينة. لقد حصلت شخصية “”الحاكم”” على لقب “”شرير العام

و الكتاب الثاني باسم الطريق الى وودبري

الموتى السائرون: صعود الحاكم”” كانت بداية السلسلة التي تسبر أغوار العالم المرعب للموتى السائرون، سوف تتابع أحداثها في “”الموتى السائرون: الطريق إلى ودبيري””. ‎لقد مضت شهور منذ أن أقام فيليب بليك المعروف بـ “”الحاكم”” محله الخاص في ودبيري، إلا أن ليلي كول الوافدة الجديدة إلى البلدة سوف تدخل إل

ى جوف الوحش مباشرة، حيث سيكون حصار مخلوقات “”الزومبي”” لها آخر ما يهمها!

عن الكاتب روبرت كيركمان :

كاتب قصص مصورة أمريكي، اشتهِرَ بكتابة سلسلة القصص المصورة (The Walking Dead) «الموتى السائرون» و(Invincible) لشركة إميج كومكس، بالإضافة إلى كتابة (Ultimate X-Men) و(Marvel Zombies) لشركة مارفل كومكس.

عن الكاتب جاي بونانسينجا :

كاتب أمريكي حاصل على درجة الماجستير في السينما من جامعة كولومبيا في شيكاغو، ويقيم حاليًّا في إيفانستون بولاية إلينوي مع زوجته وابنيه. وهو أيضًا أستاذ زائر في جامعة نورث وسترن في برنامج الكتابة الإبداعية لوسائل الإعلام.
كتب عددًا من الأعمال الخيالية وغير الخيالية، وشارك في كتابة الروايات المبنيَّة على سلسلة القصص المصورة «الموتى السائرون».

صعود الحاكم ج 1

صعود الحاكم ج 1

صعود الحاكم ج 1

صعود الحاكم ج 1

صعود الحاكم ج 1

صعود الحاكم ج 1

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا