تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية حذاء أزرق Pdf خالد حمدي

عالم القلم سرمدي وساحر للغاية، كفضاء شاسع نجوب مجراته بلا انقطاع، لكن الميزة فيه أنه بلا معايير تضبط حدودية المكان، أو الزمان أو .. أو العقل!
رحلتنا الأولى ستكون مميزة وفريدة، سنقطع خلالها مسافات متقاربة، لنزورَ سويًا أربعة عشر كوكبًا مختلفًا، ما بين خيال ممتع وواقع ملموس، فيهم من التشويق والإثارة ما يكفينا لنجدد طاقاتنا.
حسنًا .. ها قد أشارت عقارب ساعة الزمن لتمام منتصف الليل، ستنطلق الرحلة على الفور، اشحذوا حواسكم فضلًا، اربطوا أحزمة عقولكم و .. ولننطلق”.

المجموعة ماتعة وخفيفة تتنقل بسهولة و يسر بين القصة والأخرى بعد أن تترك كل واحدة منها بداخلك أثر وبها تنوع في الأفكار ما بين الخيال والواقع ومختلف المشاعر ما بين الحب والغضب .. التشبيهات جميلة ودقيقة واللغة راقية لا هي المتكلفة شديدة التأنق لدرجة تصعب على القارئ فهمها ولا هي المبتذلة التي تجعلك تنفر منها .. ألفاظ منضبطة وحرف له ثقله..
“خيانة” و “أم رتيبة” أعجباني كثيرا
ويوجد قصص أخري أرى أنها نواة لرواية مثل “نابيا” و “السيد المدير”
أتمنى للكاتب التوفيق و مزيد من الإبداع في الأعمال القادمة فقلمه قادر على ذلك ..

ليست كل الحروف تتشابه او تختلط منها حروفا تجعلك تصدق بوجود بلاد العجائب في حذاء ازرق ستسافر إلي الكون ثم تسبح في أعماق البحار ومن قلوب السلام إلي نفوس الحرب ناهيك عن لغتها العربيه الفصحى المتقنة و المبسطة التي تمثل للقارئ الماء الذي يروي عطشه..
مع كل قصة لن تمل ولن تتوقف عن متابعة كل حرف بعينيك و ستندهش انها انتهت وانت مازلت تريد المزيد منها مثل عرض ترويجي لفيلم سيطرح قريبا في السينما ، ولكن القصص هنا انت من سيكملها بروعة خياله ،

لان لكل قصة في حذاء ازرق بداية ولكن لا يوجد لها نهاية …. فالنهايات في الغالب أما نهاية سعيدة و أما نهاية حزينة ولكن ما قصدته بأنه ليس هناك نهاية لكل قصة في حذاء ازرق لان النهايات لا تحمل تساؤلات … لذلك لن تشعر انك اقترب من نهاية حذاء ازرق إلا حين وأنت تقلب آخر صفحاتها ، كان شرفا لي انني اقتنيت حذاء ازرق و قصص أخري وحصلت علي توقيع الأستاذ الكبير صاحب الخلق العظيم و رمز من رموز التواضع خالد حمدي … فشكرا لله علي وجود من هم مثلك سيدي الكريم.

تحميل الكتاب

قد يعجبك ايضا