تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية رواية أطياف كاميليا pdf الكاتبة نورا ناجي

0

وقّعت الروائية نورا ناجي، الأحد، عقد روايتها الجديدة «أطياف كاميليا» مع دار الشروق، والمقرّر صدورها في معرض القاهرة الدولي للكتاب.
وعن أحداث الرواية، تقول نورا إنها تدور في حقبة التسعينيات حيث الإيقاع البطئ، حول طفلة تسمى كاميليا تشاهد عمّتها تذوب أمامها في المرآة ذات صباح، فتشعر بدهشة وذعر من العالم يستمر معها حتى الكِبَر.

أن الرواية مليئة بخيبات وتمرد وعدم فهم للذات، حيث تتمحور أطياف كاميليا حول تساؤل الطفلة عن سر اختفاء عمّتها التي تحمل نفس اسمها، متسائلة عن الغموض الشديد الذي يحيط حديث والديها عنها؛ حتى تجد مذكراتها التي تبدأ من خلالها اكتشاف وجه جديد للحياة.

عن الرواية: “تتمسَّك كاميليا بروايتها فلا يصدقها أحد، لقد رأت عمتها تذوب أمامها في المرآة، بينما يتمسَّك الأهل بقصتهم؛ هربت العمة من المنزل لتتخلَّص من حياة مثقلة بالخطايا.
وحين تعثر كاميليا على أوراق العمة ومذكراتها، تنكشف أمامها حقيقة ما جرى، تتجلى جذور الأوجاع التي أدت لاختفائها الغامض، هي المرأة التي كانت تضجّ بالحياة والأحلام الكبرى، حتى وقعت في الحب.
رواية تتحرى العلاقات الإنسانية المتشابكة، دون أن تقع في فخاخ الإدانة أو صك البراءة لأبطالها، تستعيد فترة سنوات التسعينيات وبداية الألفية بإيقاعها الخاص، وتسعى لاستجلاء صورة أرواحنا الحقيقية، لا تلك التي تطلّ علينا عبر انعكاسات المرآة”.

هذا الكتاب حاليا بالمكتبات وغير متوافر للتحميل بصيغة pdf

يصدر عن دار الشروق

تحميل الكتاب

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا