تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية رياح الشتاء pdf جورج ر. ر. مارتن

0

تحميل وتنزيل رواية رياح الشتاء pdf جورج ر. ر. مارتن, قراءة كتاب رياح الشتاء أون لاين مجانا.

في منتصف 2010 كان مارتن قد أنهى بالفعل خمسَ فصولٍ منها التي تستكمل قصّة آريا ستارك وسانسا ستارك وآريان مارتل وإيرون غريجوي، وهي حوالي 100 صفحة. وستُفتَتح الرواية من عندِ انتهاء الجُزء السابق، حيث قال مارتن أنها ستبدأ بمعركتين كبيرتين مبنيّة على أحداث رقصة مع التنانين ثُمّ تستكمل الأحداث بعدها. وبعدَ نَشر الجُزء الخامس أعلن مارتن أنه سَيعود للكتابة في يناير 2012. وقد قضى خلال تلك الفَترة بعمل جولاتٍ للكتاب وأكملَ كِتابةَ عالم الجليد والنار الذي يُعتبر بوّابةً لفهم عالمِ السلسلة، كما نَشرَ الجُزء الجديد من حكايا دنك وإيج.

في ديسمبر 2011، نَشر مارتن فصلاً من الرواية من وجهة نظر ثيون غريجوي. ثُم نُشِرت العديد من الفصول منذ ذلك الحين. وبحلول أكتوبر 2012 كان قد أتمّ كِتابةَ 400 صفحة. على الرغم من قوله أن 200 صفحة هي جاهزة والباقي يحتاج لمراجعة وتنقيح. وفي 2011 كذلك، أعطى مارتن لنفسه مهلة إنهائه خلال ثلاثِ سنوات. بيدَ أنّه قال أيضاً “سأنهيه عندما يتوجّب عليّ ذلك”.وذكر أنّه كان مُتفائلاً جداً في الماضي، وبأنه لن يفصل الشخصيات بحسب مكانها الجُغرافي مرّة أخرى.

في 2015 كانت هناك دلائل تشير إلى أن الكتاب سينشر قبل الموسم السادس من المسلسل التلفزيوني، ولكن في أوائل يناير 2016 أكد مارتن أنه لم ينتهي من الكتاب بعد وبأنّه لم يُعطِ الناشرين أي موعدٍ للنشر. وأضاف أنه ما يزال هناك الكثير لم يكتبه، وأن الكتابة ستستغرق منه أشهراً عدّة هذا في حال كان مداوماً عليها. وكشف مارتن أن الموعد النهائي بالفعل كان في أكتوبر 2015 أو بنهاية 2015 على بأسوأ الأحوال بيد أنه لم يصدر بعد، وأضاف أن بعض القصص سيتم كشفها في المواسم اللاحقة من المسلسل التلفزيوني.وفي فبراير 2016، ذكر مارتن أنه أزاح عن نفسه جميع مشاريعه الاخرى، وأن لن يكتب اي قصص أو روايات قصيرة أو مسرحيات وحلقات تلفزيونية، وذلك للتركيز في كتابة الرواية.

قريبا

التحميل من هنا

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا