تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية سيروش pdf حنان لاشين

تحميل رواية سيروش من سلسلة مملكة البلاغة pdf للكاتبة حنان لاشين تصدر الرواية عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

 كان يشعر بألمٍ شديد ينخر عظامَه ورأسَه، أخذ يضرب على جبهته بقبضته كالمجنون، دارت عيناه في المكان كما لو أنهما تحرَّرتا من عقال، خالجه شعور بالـخوف وصار يـرتجف كورقة شجرة في مهبِّ الرياح.

انتفضت ذراعاه فجأة فدفع أبويه وسقطا على الأرض، ثم وقف وسط غرفته لينبثق ضوءٌ متموِّج خلَّاب مختلط الألوان ليُحيط بجسده، ظلَّ على حاله مُنيرًا ومتوهِّجًا دون أن يعرف السبب، ثم أدرك بعد ذلك حقيقة أنه مختلف!

مرحبًا أيّها المُحارب؛
أكاد أرى عينيك من بين السطور، ألمس في بريقهما شوقًا شديدًا لأخبار عائلة “أبادول”. وكيف لا؟ ومنذ أن خطوت خطوتك الأولى على أرض مملكة البلاغة بدأت كرة الثلج تتدحرج بك، هل هَمَستْ إليك جدران بيت جدّك العتيق لتدعوك لكشف أسراره الغامضة؟، هل عثرت هنالك على كتابك المنشود؟، لماذا تتحسس غلافه بأطراف أناملك في وجل وحذر؟، دقّات قلبك تتواثب بشكل عجيب! هل نُقش على صفحاته الرمز الخاصّ بك؟ أتراه يتنفس ويعيش ويشعر بك؟ استمسك بجدائل الثّبات وأخبرني.. هل سألت جدك عن السرّ؟ لماذا صرت تراقب السماء في دأبٍ فلكيّ مفتّشًا عن الصقور؟ رويدًا رويدًا… فقد حان وقت البوح!
سنكشف السّتار عن رتبة جديدة من رتب المحاربين!، هلُمّ لرحلةٍ سادسةٍ تختلف عن سابقاتها، أقبل وذُق لذّة الخيال ودعها تتدفق في عروقك، وتهيّأ لقفزة بين دفّتي الكتاب الّذي بين يديك، قفزة ستنقلك لعالم عجيب، الجميع هنا يُشيرون إليك بتحية التعظيم فأنت حقا محارب، فها أنت تتابع الرحلة السادسة ولم تملّ، وتقرأ ما يُسطر منذ أعوام وكأنك تترقّب في كلّ مرة مولودًا جديدًا لتُسرع وتحمله بين يديك لتهدهده بلطف.
هيّا لنبني معًا جسورا لتعبرها أرواحنا الحائرة إلى مملكة البلاغة، أقبل ولا تتردد فلدينا الكثير من الأسرار التي لم تُكشف بعد، لا تفزع إن تغيّرت القوانين فقد يحدث ما لم يكن في الحُسبان، هناك خطب جليل آخر، ومُغامرة فريدة يخوضها أحبابنا، فهلمَّ لنخوضها معهم، وإن ساءت الأمور تذكّر: “لا تكن بَيدقا وكُن أنت اللاعب.”

عن الكاتبة حنان لاشين

كاتبة مصرية من مواليد 1971م،وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية..
صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال..

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

شراء الكتاب من هنا

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More