تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية كوش كو pdf ولاء كمال

ي عام 1901، يصل كوش كو إلى القاهرة قادمًا من النوبة مع خاله ليتعلم أصول الخدمة بفندق شبرد. بين أروقة الفندق العريق، وشوارع العاصمة المفعمة بالصخب والحياة، يلتقي كوش بشخصياتٍ متناقضة ويعيش مغامراتٍ لا تقل عنه ثراءً وغرابة، ليدرك أن العالم ليس بالبساطة التي يتصورها. يبحث كوش كو المحب لقراءة الكتب والمجلات والمهووس بالمعرفة عن مكانه في هذا العالم الذي يخبره دومًا أنه مجرد خادم.. ولكنه يشعر في قرارة نفسه أنه أكبر من ذلك بكثير..

في روايته الرابعة يصحبنا ولاء كمال إلى مصر فجر القرن العشرين، لنشاهد الخديوية التابعة للسيادة العثمانية تحت الحماية البريطانية كما لم نَرَها من قبل. عبر سردٍ ساحرٍ لا يسقط في فخ الحنين المخادع، وزخمٍ هائلٍ من الأحداث، نعيش قصة حياة كوش كو العجيبة بما تعج به من مغامراتٍ وشخصياتٍ تاريخية مذهلة، ومعايشة وصفية خلّابة تسلط الضوء على سطوة المستعمر الأبيض الغاشمة، ليتحول التاريخ في هذه الرواية إلى فضاء درامي ثري فلا تتوقف عن خطف أنفاسنا حتى صفحاتها الأخيرة.

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More