تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية مشروع روزي pdf جرايم سيمسيون

0

تدور الرواية حول “دونالد تيلمان” أستاذ و عالم جينات ، في التاسعة و الثلاثين من عمره . طويل ، رشيق ، ذكي ، صاحب منصب مرموق نسبياً ، و دخل فوق المتوسط يوفره منصبه كأستاذ في الجامعة . و منطقي أن يكون جذاباً في نظر قطاع عريض من الفتيات و السيدات . “دون” يبحث عن زوجة لكنه لا يبحث عنها بالطريقة المتعارف عليها . خصوصا بعد أن فشلت كل الطرق المنطقية في عثوره على زوجة تناسبه . جرب العديد من اللقاءات التي انتهت نهايات مثل محاولته إقناع رفيقته بأن كل نكهات الآيس كريم لا فرق بينها في الطعم . قرر “دون” أن يتوقف عن البحث عن زوجة عن طريق المواعدات التي يدبرها له صديقه و زوجته . و بدأ في عمل استبيان به العديد من الأسئلة الغريبة التي ستحدد نتيجته بدقة من تصلح زوجة له .

حتى قابل “روزي” لكن من هي “روزي” تلك الفتاة التي ظهرت في عالمه فجأة و قلبته رأساً على عقب ، عالمه المنظم المرتب ذو المواعيد الدقيقة . دخلت حياته و سببت الارتباك بها ، لم تعجبه تلك الفتاة الفوضوية التي تسخر من شخصيته المنظمة و من وجبة الإستاكوزا التي يأكلها كل يوم ثلاثاء بانتظام ، لكن ، لو أنها لم تعجبه ، لماذا إذاً انقلب مشروعه فجأة من “مشروع البحث عن زوجة” إلى “مشروع روزي” ؟

للتحميل اضغط هنا

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا