تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية ميلانوفيا pdf أحمد الجلاد

0
العالم ليس موقف العاشر!
هي دي الرسالة اللي العالم بيحاول يوصلها للكائن الفضائي (ميلانوفيا) بعد ما قرر أنه يدمر كوكب الأرض بعد ما اللي اتعرضله لما نزل بالغلط في موقف العاشر!

“ميلانوفيا” عبارة عن خليط من الدراما والفانتازيا، تتحدث عن مركبة فضائية تهبط إضطرارياً على كوكب الأرض و بالتحديد فى موقف سيارات، يخرج من هذه المركبة كائن فضائى يُدعى “ميلانوفيا”، يجد نفسه بين كائنات البشر العجيبة فى هذا المكان الأعجب، ثم يدرك هذا الفضائى أنه سقط فى كوكب الأرض وهنا تأتى الصدمة.
يُحاول ميلانوفيا الرجوع إلى كوكبه، وأثناء ذلك يمر بكثير من المُغامرات الغريبة والمختلفة التي يمر بها البشر يومياً، ولكن ميلانوفيا لا يستطيع تحمل هذه الأمور فـ يُقرر أن يقضي على كوكب الأرض، وهنا تبدأ رحلة نهاية العالم.

أثناء ذلك يعجب بفتاة بشرية تحاول ركوب الميكروباص المتجه إلى مقاطعة أرضية تسمى “المرج”، يحاول مساعدتها للتعرف عليها، غير أن أحد الكائنات الأرضية من ولاد الحرام يفعل للفتاة حركة مشينة فيبدأ الضرب مع صوت صراخ البنت، الضرب من كل اتجاه وبكل الطرق الأرضية المعروفة والجديدة على كائن غير بشري.
يفيق في استقبال مستشفى عام حكومي بين كل ما يحيط به من جنون أثناء تجمع سيدات في ملابس سوداء تضرب طبيب الاستقبال ويصرخون في وجهه بعبارات غير مفهومة، فيقرر القضاء على كوكب الأرض لكي يرحم المجرة من هذا الخطر المحتمل، غير أن سكان العالم كله يحاولون الوصول له للتفاوض معه لأن العالم ليس موقف العاشر.

حاليا بالمكتبات وغير متوافر بصيغة pdf

قريبا

تحميل الكتاب

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا