تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية نور الآسر pdf كاملة نوران جمال

تحميل وقراءة رواية نور الاسر الجزء الاول pdf كاملة جميع الاجزاء للكانبة نوران جمال , صدر الفصل الاول من رواية نور الأسر في عام 2021 علي منصة واتباد وهي متاحة للقراءة مجانا علي المنصة من واكتملت الرواية وصدر اخر فصل منها أيضا في عام 2021 , تتكون الرواية من 22 فصل وتعتبر رواية نور الاسر من تصنيف الروايات الكوميدية.

تحتل الرواية الترتيب الاول من حيث الشهرة علي المنصة في تصنيف الروايات الكوميدية وسوف نعرض لكم في المقالة بعض من اسماء الفصول وعدة اقتباسات من الفصول والرواية وبالطبع رابط قراءة وتحميل الرواية.

لتحميل وقراءة رواية تحت حماية الفارس (نور الاسر الجزء الثاني) من علي موقعنا

من هنا


مقدمة وقصة رواية نور الآسر

هي فتاه قويه ومرحه وخجوله قليلا سنري بها بعض التناقضات لكنها طيبه ومحبوبه من الجميع تبحث عن فارس احلامها وتسخر علي من يتكلمون عن الحب رغم انها تؤمن به ولكن كبريائها الشديد يمنعانها عن ذلك.

هو قوي وذكي وقاسي يهابه الجميع بإستثناء اصدقائه المقربين فهم يعرفون شخصيته المرحه والطيبه التي يخفيها تحت قناع القسوه لا يهتم بالحب او يبحث عنه.

فماذا يحدث حين يلتقيان؟! ويفرض القدر عليهم ما لا يريدونه.
وهل سيتخلي كل منهم عن كبريائه من اجل الحب؟!
وهل سيعترفان بالحب لبعضهما ام سيكابران ؟!
وماذا سيكون رأي القدر ؟!

كل هذه الأسئله اجابتها داخل الروايه اتمني ان تعجبكم. اي تشابه في الأحداث سيكون صدفه لا اكثر.

شخصيات رواية نور الآسر

سوف سوف نتعرف اولا علي شخصيات الرواية بنبذه مختصرة

البطل محمود الجارحي :56سنه متواضع جدا يستطيع التحكم باعصابه استطاع بمساعده صديقه واخوه انشاء شركه كبيره للهندسه يحب ابنائه جدا ويهتم بهم وبسعادتهم.
هبه النجار : زوجه محمود الجارحي 52سنه تحب ابنائها جدا وطيبه يحبها الجميع

اسر الجارحي :26سنه قوي وذكي جدا استطاع توير الشركه وجعلها شركه عالميه بمساعده اصدقائه شخصيته قويه يخاف منه الجميع بإستثناء المقربين منه لا احد يستطيع ان يقول ماذا سوف يفعل فهو غامض جدا خريج كليه هندسه هو وسيم جدا لديه عيون زرقاء تميل للاخضر جميله مثل البحر وغامضه وقويه وطول فارع وهو عريض المنكبين ذو جسد رياضي لممارسته انواع كثيره من الرياضات ويتميز بحضوره الطاغي.

الاء الجارحي:اخت اسر 22سنه طيبه وذكيه ومحبوبه من الجميع لديها عيون زرقاء وبشره بيضاء طويله نسبيا خريجه كليه حاسبات ومعلومات مرحه جدا.

حنين الجارحي:19سنه اخت اسر والاء تشبه اختها ولكن لديها عيون عسلي وطول متوسط مرحه وتدرس تجاره انجليزي

مراد الجارحي: 54سنه اخ محمود الجارحي شخصيته قريبه من اخاه لكنه اكثر مرحا.

هند النجار:51سنه اخت هبه النجار وزوجه مراد الجارحي شخصيه طيبه وتحب مساعده الاخرين وتحب اختها وابنائها جدا.

فهد الجارحي :26سنه مرح ودمه خفيف وصديق اسر وابن عمه لديه عيون باللون الرمادي وطول فارع وجسد رياضي مثل اسر خريج كليه هندسه.
مليكه الجارحي:22سنه اخت فهد مرحه جدا وصديقه الاء وحنين وتعتبر اسر اخوها لديها عيون باللون الرمادي وبشره بيضاء وطول متوسط خريجه حاسبات ومعلومات.

ياسين الجارحي :16سنه اخ فهد ومليكه مرح جدا وخفيف الدم لديه عيون عسلي وهو يحب الرياضه.
فريد السيوفي:56سنه صديق مراد ومحمود الجارحي منذ الطفوله يحبهم جدا و مرح.

صفاء الجارحي:53سنه اخت مراد ومحمود الجارحي وزوجه فريد السيوفي طيبه لا تفتعل المشاكل تحب هند وهبه جدا.
سيف السيوفي:25سنه صديق اسر وفهد يحب اصدقائه خريج كليه تجاره انجليزي له عيون خضراء وجسد رياضي.

يوسف السيوفي :25سنه توأم سيف لكن توأم غير متشابه فيوسف لديه عيون رماديه وجسد رياضي خريج كليه طب اعقل واحد فيهم فهو صديقهم ايضا.

البطله جمال عبدالقادر:55سنه طيب يحب ابنائه ولديه خبره كبيره في عمله.
نجلاء علام:52سنه طيبه ومحبوبه ورزينه تحب ابنائها وتهتم بسعادتهم.
نوران عبد القادر:22سنه طيبه ومرحه وذكيه وذات شخصيه قويه قصيره ولها عيون بنيه جميله و بشره بيضاء فكانت ذات الجمال الهادئ عصبيه وهذا ما يوقعها بالمشاكل كثيرا لانها لا تدري ماذا تقول عندما تغضب خجوله قليلا خريجه كليه هندسه.

عمر عبد القادر:19سنه مرح وذكي محبوب دمه خفيف لديه عيون بنيه واسعه و طول فارع وجسد رياضي يدرس الهندسه.
رودينا عبد القادر :14سنه طويله لديها بشره قمحيه وعيون بنيه ملامحها جميله وطيبه وذكيه.

محمد عبد العزيز :54سنه صديق جمال عبد القادر طيب وذكي.
فاطمه كمال:51سنه زوجه محمد عبد العزيز طيبه جدا وتحب الجميع.

ملك عبد العزيز :22سنه صديقه نوران لديها عيون باللون العسلي الغامق طيبه وتحب نوران ذات طول متوسط وبشره خمريه خريجه كليه هندسه.+
البنات كلهن محجبات.

فصول رواية نور الاسر

سوف نعرض بعض من اسماء ومقدمات فصول الرواية المكونة من 22 بارت

الفصل الأول part 1 يوم ابطالنا و صداقه جديدة – رواية نور الاسر

في احد الشقق في حي من احياء القاهره
تستيقظ نوران فزعه بسبب الدخول المفاجئ لوالدتها .
نجلاء بصوت مرتفع:نور يلا قومي بقي كفايه نوم الساعه بقت 12 الظهر….
نوران بنعاس :خمس دقايق بس يا ماما …
نجلاء بحده :بقالك ساعتين بتقولي خمس دقايق انتي لإلا تصحي دلوقتي لإلاا…
فقفزت نوران من علي السرير قائله بمرح: ليه التهديد انا صحيت اهو…
فتخرج نجلاء وهي تضحك على إبنتها الكبيره.

الفصل الثاني part 2 شريف وهيثم الهلالي – رواية نور الاسر

في احد المطاعم الراقيه نجد ابطالنا يتحدثون في امور الشركه
يوسف بمرح: هتلاقي دلوقتي شريف الهلالي وابنه مش قادرين احنا خدنا صفقه مهمه منهم هههه….
اسر بهدوء: المفروض انه يكون عارف ان انا اللي كنت هكسب الصفقه مش هو وانا كتير حذرته قبل كده من انه يلعب بديله معانا…
فهد بهدوء: هيثم برضه علي قد ما بيخاف منك علي قد ما بيكرهك يا اسر…
سيف بهدوء: انت يا اسر تقدر تمحيه من علي وش الارض بس انت ليه مش عايز تعمل كده….
اسر بضحك: انا مش هلعب العابه واعمل زيه ده غير ان هو لحد دلوقتي العابه علي قده ومفيش قلق منه وكمان انا سيبه يسلينا بمزاجي ههههه….

الفصل القبل الاخير part 21 رواية نور الاسر

في قصر الجارحي
كان الجميع يبكي علي ما يحدث ويدعون أن تكون نوران بخير وينجح اسر بإنقاذها
حنين ببكاء: أنا انا خايفه يحصل لنوران زي سرين..
الاء بسرعه: لا لا نوران مش هيحصل معاها كده اكيد مش هيقتلها مش ينفع يقتلها لا …
فذهبت ريم وقامت بإحتضانهم ..
هبه وهي خائفه أيضا ولكن يجب ان تخفف عليهم: متقلقوش هي ان شاء الله هتبقي كويسه انتوا اتفائلوا خير بس ..

الفصل الاخير part 22 الخاتمه رواية نور الاسر

بعد مرور ست سنين
اليوم هو اليوم الذي ينتظره ياسين فهو يوم زفافه هو ورودينا بعد انتظار لمده سته أعوام
في غرفه نوران وأسر
نوران وهي تستيقظ علي احتضان اسر لها
نوران بخجل : اسر اسر أبعد..
اسر وهو نائم : هممم.
نوران بإبتسامه : عايزه اجهز عشان الفرح..
اسر بنعاس : مش مهم ..
نوران بضحك : بتكلم جد يالا بقي..
وفجأه رن هاتف اسر فوجد فهد يتصل به فرغم أنهم معا في نفس القصر إلا أنه يمنع اي أحد من المجئ إلي غرفته .


لتحميل وقراءة رواية تحت حماية الفارس (نور الاسر الجزء الثاني) من علي موقعنا

من هنا

نور الآسر
نور الآسر

قراءة وتحميل الرواية من هنا

اترك تعليقا