تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية 1794 – مدينة ما بين الجسور pdf نكلاس نات أو داغ

تحميل رواية 1794 – مدينة ما بين الجسور pdf تأليف الكاتب نكلاس نات أو داغ ترجمة محمد عبد العاطي تصدر عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكاتب لعام 2023.

عن الكاتب نكلاس نات أو داغ

ينتمي إلى أقدم العائلات النبيلة التي ما تزال موجودة في السويد، حازت روايته، 1793 الذئب والمراقب، جائزة أفضل رواية أولى في عام 2017 من الأكاديمية السويدية لكُتَّاب أدب الجريمة، وتُرجِمت لأكثر من ثلاثين لغةً. يستمتع نِكــــلاس بالــعــــزف على الجيتار والماندولين والكمـان، ويعيش في استوكهولم مع زوجته وابنَيه.”

نبذة عن رواية 1794 – مدينة ما بين الجسور

الأكثر مبيعًا في السويد، حيث بيعَت منها أكثر من 1.5 مليون نسخة. في رواية 1794، الجزء الثاني من ثلاثية نِكلاس نات أو داغ التاريخية، يلتئم شملنا بميكيل كارديل، ووِينيه، وآنا استينا كناب، والأحداث الصاخبة التي دارت باستوكهولم في نهاية القرن الثامن عشر كما قرأناها في 1793 الذئب والمراقب. المدينة مُقب

ِلة على أيام سوداوية إثر تساقط الأقنعة، وتلاشي الماضي الوردي، فيُسفِر عمَّا خفي في أزِقَّة المدينة وحواريها.

“رائعة. تصوير الشخصيات مميز، وكذلك استحضار استوكهولم القرن الثامن عشر، التي تمثِّل مسرحًا غير معتاد لهذه القصة الغامضة. حبكات نكلاس نات أو داغ الجانبية منسوجة بمهارة، وإيقاعه موزون، ويستكشف برباطة جأش الثيمة الرئيسية لروايته: الإنسان كالذئب لأخيه الإنسان”

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا