تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf ليندزي س. جيبسون

ذا نشأت مع والد غير ناضج عاطفيًّا أو غير متاح أو أناني، فقد تكون لديك مشاعر دائمة من الغضب أو الوحدة أو الخيانة أو الهجر، قد تتذكر طفولتك على أنها الوقت الذي لم تتم فيه تلبية احتياجاتك العاطفية، أو تم فيه تجاهل مشاعرك، أو توليت فيه مسؤولية أكبر من سنك في محاولة للتعويض عن سلوك والديك. يمكن أن تلتئم هذه الجروح، ويمكنك المُضي قُدمًا في حياتك.
في هذا الكتاب الرائع، تكشف عالمة النفس السريري ليندزي س. جيبسون الطبيعة المدمرة للآباء غير الناضجين عاطفيًّا أو الآباء غير المتاحين. سترى كيف يخلق هؤلاء الآباء شعورًا بالإهمال، وتكتشف طرقًا للشفاء من الألم والارتباك اللذين سبَّبتهما طفولتك. من خلال تحرير نفسك من عدم النضج العاطفي لوالديك، يمكنك استعادة طبيعتك الأصلية، والتحكم في طريقة تفاعلك معهما، وتجنب خيبة الأمل. وأخيرًا، ستتعلم كيفية إنشاء علاقات إيجابية وجديدة حتى تتمكن من بناء حياة أفضل.

عن المؤلفة:
ليندزي س. جيبسون، دكتوراه في علم النفس، اختصاصية نفسية إكلينيكية في عيادة خاصة متخصصة في العلاج النفسي الفردي مع الأبناء البالغين لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا. عملت أستاذًا مساعدًا في علم النفس للخريجين في كلية ويليام آند ماري، وكذلك في جامعة أولد دومينيون. لها عدد من الكتب المهمة في علم النفس.

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More