تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب أهم 401 سؤال قبل التجارة والإستثمار pdf جيمس سيلفستر

0

يعد مُؤلف هذا الكتاب خبيراً بارزاً في مجال إدارى المشروعات والعمليات التجارية. وإدارة المشروعات هي الدعامة الأساسية التي يقوم عليها الاقتصاد الأمريكي، حيث إن الطرق والآليات الجديدة التي يستخدمها مديرو المشروعات تُتيح وظائف وفرص عمل واستثمارات جديدة. ومن ثم فدون إدارة المشروعات لن يزدهر اقتصاد أي بلد.

يطرح هذا الكتاب المهم أسئلة ضرورية بناءً على عقود من خبرة المؤلف جيمس سيلفستر المهنية والتعليمية لكونه مستشاراً بارزا في مجال التجارة وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى كونه متحدثاً معروفاً في الندوات ويُعد هذا الكتاب من أحدث إصدارات المؤلف المتعلقة بكيفية توجيه مديري المشروعات الطموحين.

وإذا كنت ترغب في تحقيق التفوق والتميز في نشاطك التجاري والاستثماري، ننصحك بقراءة هذا الكتاب. إن كل شخص متحمس لمشروعه ويرغب في تحقيق النجاح سيسعد كثيراً بهذا الدليل، لأنه مكتوب بأسلوب واضح وبلغة جيدة.

ويطرح كتاب “أهم 401 سؤال قبل التجارة والإستثمار” مئات الأسئلة التي يتعين على أي صاحب مشروعات أن يطرحها، وستكون الإجابات عوناً له في الكشف عن بواطن الأمور الخاصة بالعمليات التجارية. وبعد طرح كل سؤال، ينبري المؤلف في شرح مدى أهميته في تحسين العمل بالشركه، ويناقش أيضاً نتائج الإجابة عنه بالسلب على الشركه، ثم يوجهك إلى كيفية تصحيح النتائج الغير المرغوب فيها أو تفاديها.

في هذا الكتاب، ستعرف أهمية طرح أسئلة مثل:
هل لديك بيان كتابي بمهمة شركتك أو الغرض منها؟
ماتوقعاتك بشأن التطورات المستقبلية في المجال الذي تعمل فيه؟
وهل خططت للتغيرات التكنولوجية التي ربما تؤثر على نشاطك التجاري؟
وكيف تستطيع أن تحتفظ بأقصى تدفق نقدي ممكن؟
هل لديك شخص على استعداد أن يحل محلك في أي حالة طارئة؟

 

التحميل من هنا

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا