تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب التدريب الذهني لمقاومة الشيخوخة pdf مارغيت بوركهارت

0

إنك تستطيع بوساطة طريقة مارغيت بوركهارت – المقدمة في هذا الكتاب أن تفعل وتنشط شعورك الواعي واللاوعى وكذلك جسمك بأكمله. ومن ثم فإن نضارة الشباب ستعود إلى مظهرك بشكل ذاتي وآلي لأن تغيراً ما قد حصل في داخلك. وهكذا فإن شعورك الداخلي يجعلك تشعر بالشباب وتتصرف وتتحرك وتسير وتتكلم بما يتناسب مع ذلك وبالتالي فإنك ستبدو شاباً كما تشعر .

إن كل الحالات المذكورة في هذا الكتاب تبين بوضوح كيف أن لقناعاتنا وتصوراتنا تأثيراً مباشراً على أجسادنا. وإذا استطاع إنسان أن يشفى من مرض عضال بعد أن أكد له كل أطبائه أن الموت قادم لا ريب، فليس ذلك بالمعجزة ، كما نود غالباً أن نعتقد ، وإنما هو نتيجة لتدريب الشعور الواعي وجهاز المناعة الجسدي. وإذا استطعنا أن نبرمج هذا الشعور الواعي بهدف تجاوز المرض والبقاء على الحياة ، فإنه يصبح قادراً على إعادة بناء كل لبنات الجسم الأساسية – والتي هي الخلايا – ويرتبها وينظمها بحيث يستعيد المرء صحته .
ويتوجه كتاب “التدريب الذهني لمقاومة الشيخوخة ” إلى أولئك الرجال والنساء والواثقين بأنفسهم والذين لا يمكن لأحد أن يفرض عليهم ماذا يفكرون أو يشعرون أو يتصرفون، حتى ولو كان ذلك في موضوع الشيخوخة . 
إن هذا الكتاب يشجعكم على : 
– أن تتجاوز العتبات الطبيعية لأعماركم ، وألا تخضعوا لأية قيود ولا تغيروا نظرتكم إلى أنفسكم . 
– إن تجمعوا بين أفكار الشباب الجريئة وبين الثقة بالنفس والحكمة والخبرات التي تمتلكها شخصية ناضجة ، وأن تحددوا بعد ذلك بأنفسكم كيف ستتقبلون الشيخوخة . 
– أن تستخدموا دماغكم لتوجيه عمليات الجسم الكيميائية، بحيث يكون الاحتفاظ بنضارة الشباب ممكناً ذاتياً دون شد الوجه أو استخدام المبضع. 

 

التحميل من هنا 

قد يعجبك ايضا