تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب القتل للمبتدئين pdf أحمد مراد

تحميل وشراء كتاب القتل للمبتدئين pdf للكاتب أحمد مراد يتناول الكتاب رؤية أحمد مراد لطرق كتابة كتاب وتطوير الحبكة والقصة، لمساعدة المهتمين بالقراءة والكتابة لإطلاق العنان لخيالهم، والانتهاء من مشروعهم الروائي أو السينمائي بطرق عملية تضمن تنظيم خريطة أفكارهم.

ويضم الكتاب لأول مرة التطبيق العملي لسيناريو الفيل الأزرق، من تاليف أحمد مراد والذي حقق إيرادات تخطت 200 مليون جنيه.

يتحدث أحمد مراد في كتابه الجديد عن كواليس الكتابة، فهي المرة الأولى التي يكتب فيها عن الكيفية التي بدأ بها وطور منهجه من خلالها على مدار سنين أصدر خلالها سبع روايات وخمسة أفلام؛ ليصبح أحدها “الفيل الأزرق 2” أول فيلم تتخطى أرباحه حاجز المائتي مليون جنيه.

كما يقدم في الكتاب خريطة طريق حقيقية، تساعد المهتمين بالقراءة على إطلاق عنان خيالهم، والانتهاء من مشروعهم الروائي أو السينمائي بطُرق عملية قائمة على معادلات ومنحنيات درامية حديثة، تنظم تدفق أفكارهم وتساعدهم على التخلص من الانسداد الإبداعي (Writer’s Block).

خريطة ترشدهم طوال رحلة الكتابة، بما تتضمنه من “هاجس فكرة مسيطرة”، البناء المتصاعد للأحداث، وخلق حبكة متماسكة، وحرفية خَلق الشخصيات، وكتابة المشاهد بطريقة درامية مؤثرة، وبمحاكاة تراعي أسلوب المتلقي، وتواكب التطور المتمثل في عالم المنصات الرقمية.

القتل للمبتدئين
القتل للمبتدئين

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

حقوق النشر محفوظة

سعر كتاب القتل للمبتدئين :80 جم

شراء الكتاب من هنا

اترك تعليقا