تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب القوة المطلقة pdf جيمس لي فالنتين

0

كتاب “القوة المطلقة” من أبرز المؤلفات التي تعنى بالشخصية ، حيث يناقش أسباب القوة الشخصية المطلقة لدى الفرد ، وكيفية استغلالها بصورة مفيدة ليتم توظيف الطاقة الكامنة داخل كل فرد .
يتمتع ” جيمس لي فالنتين ” بعاطفة ملتهبة تجاه الحياة . وفي هذا الكتاب الباشر والمانح للقوة ، يشاركك النجاح لتغير شخصيتك بشكل إيجابي ولكي تتسلح بأسباب القوة في الحياة .
فمن خلال تسخير قوتك المطلقة ، يمكنك تصميم حياتك لتحقيق النجاح الشامل ، فالصحة الرائعة وكذلك الثروة والحكمة والسعادة … جميعها أشياء يمكنك الحصول عليها .
ويعد هذا الكتاب دليلاً شاملاً لتحقيق أقصى نجاح في كل جانب من جوانب حياتك ، وسوف يحفزك ويلهمك الإيمان الذي يتمتع به هذا المؤلف الذي وضع الأسلوب العام لهذا الكتاب المؤثر .
يعد ” جيمس لي فالنتين ” من أفضل المؤلفين والمحاضرين المحفزين لأسباب القوة وهو ينحدر من أصول إنجليزية ، ولكنه الآن يستقر في الفلبين؛ فعاطفته مثيرة للبهجة .
وهو مؤلف للعديد من الكتب المحفزة بشكل كبير والتي تحوي بين صفحاتها نظام القوة وقد ألف هذا الكتاب كمصدر شامل للقوة الشخصية المطلقة .

 

التحميل من هنا 

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا