تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال pdf سمير البعلبكي

0

عالم الأعمال، عالم صراع يومي مستمر، تحتاج فيه لتجديد أدواتك ومعارفك بشكل مستمر لتحافظ على المكانة التي وصلت إليها بالتعب والسهر، وبجهد أكبر إن كنت تسعى نحو التقدم.

وعالم اليوم يحتاج إلى وسائل علمية وطرائق متجددة ونحن نهدي إليك في هذا الكتاب أفضل الوسائل التي يمكنك باستعمالها أن تحافظ على مكانتك أولاً وأن تطور قدراتك لتبقى في الطليعة دائماً.

تطوير القوى الذاتية في عالم الأعمال ، دليل علمي هام لكل رجل أعمال يسعى إلى التقدم ولا يرضى بالجلوس على المقاعد الخلفية. وهو أمر يسعى إليه كل شخص يخوض هذه الغمار، ويحاول أن يكون فيه المجلّي. ففي عالم عالم الأعمال ، سواء كنت الرجل الأول في المؤسسة، أو أحد قادتها فإن مفتاح نجاحك ونجاح المؤسسة هو أن تملك من القوى ما يكفل لك النجاح، وما دام الآخرون يسعون إلى منافستك وتجاوزك فعليك أنت أيضاً أن تسعى إلى تطوير الذاتية لتكون قادراً على إدراك النصر والفوز في عالم الأعمال.

والمؤلف في هذا الكتاب يحاول أن يسلحك بالأدوات والتوجيهات العلمية الصحيحة، والتي هي نتاج خبرة طويلة لكثير من رجال الأعمال الناجحين والمبرزين، ونتاج عمل عقول دأبت على ألا ترضى إلا أن تجلس في مقاعد الصدارة في مجتمعاتها. هذه الأدوات بين يديك، وما عليك إلا أن تقرأ جيداً وتحلل هذه المعلومات لترى ما يتناسب منها مع نوع عملك والهدف الذي تسعى إليه لتحمله وتنطلق به في طريق النجاح.

 

التحميل من هنا 

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا