تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب عندما يأتي الشتاء pdf للكاتب وائل نيل

0
سنوات مرت ومر بها أشخاص لم أعهدهم من الغائبين، تركت أحلامًا عديدة على أعتاب المحاولات، تغيرت ملامح وجهي وبرزت بعض التجاعيد به، وبرزت كثير من المنحنيات بقلبي وعقلي، اكتشفت الأسرار الغامضة في نفسي، وعلمت أن ثمة أشخاصًا نلقاهم في زحام الحياة قد يكونوا فيما بعد نقطة رؤيتنا الوحيدة، وأن أشخاصًا كنا نتقاسم معهم الحياة قد لا ينتمون فيما بعد إلى أي بقعة من الأرض بالنسبة لنا، تعلمت بالتجارب التي كانت تحمل بقسوتها ألمًا مفيدًا أن سبيل النجاة لم يكن في الآخرين بل كان في قلب يرتضي بما تركوه من مساحات تسع غيرهم، وأن أحلامنا التي رأينا فيها ملخص الكون ولم تكن لنا، كانت تدفعنا إلى أحلام أخرى تنتظر خطواتنا.. أن الشغف هو ملخص العمر، والصدق هو مدخل كل قلب، والحب هو المعنى الأبقى وإن لم يبقَ من كانوا معنا به.
بهذه الاكتشافات وبالحنين الذي يأتي مع استجداء الدفء في بدايات الشتاء، أكتب لكل الغرباء الذين تركوا في قلبي شيئًا، أو سلبوا من روحي شيئًا، لمن أريد أن أهديهم بعضاً من حكاياتي، وربما من حكاياتهم، عسى أن أختصر عليهم الطريق.
 

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا