تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب فيل في الغرفة pdf محمد سليمان عبد المالك

تحميل كتاب فيل في الغرفة pdf محمد سليمان عبد المالك تصدر عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكاتب لعام 2023.

هذه يا صديقي ويا صديقتي كتابات متفرقة، بعضها ترافق مع عرض أعمالي الدرامية على الشاشة، وقد كانت الكتابة عنها ضرورة وقتها كنوع من الاعتراف أو التوضيح أو التبرير، وبعضها خواطر حرة متفرقة عن الفن، وعن الكتابة، وعن الأحلام.

عن الكاتب محمد سليمان عبد المالك
محمد سليمان عبد الملك (1 مايو 1979) كاتب و مؤلف وروائي وسيناريست مصري . ولد في دولة الكويت في الأول من شهر مايو 1979، وقضى هناك سنواته الدراسية قبل أن ينتقل إلى بلده مصر ليقيم في مدينة الإسماعيلية ويستهل دراسته الجامعية في كلية الطب بجامعة قناة السويس. بدأ بالكتابة وهو ما يزال في الصف الثاني الإبتدائي، حيث كان يتعاون مع بعض زملائه في الفصل لإعداد مجلات وقصص مصورة، قبل أن يتطور أسلوبه الأدبي خلال المرحلة الإعدادية.

وعن عمر 14 عاماً فقط، وتحديداً في عام 1993، قامت مجلة (كل الناس) الأسبوعية بتقديمه كأصغر مراسل صحفي، عندما نشر له تحقيق صحفي وأكثر من مقال آنذاك.وبعد تجربته المبكرة في عالم الصحافة انتقل إلى الشعر والمسرح واهتم بالموسيقى، وكانت له بعض الأعمال الشعرية المهمة مثل “مرثية فارس”، “اذهبي”، “كلمات بيجماليون الأخيرة” و “بين الحب والقسوة”. ولكن برغم مواهبه المتعددة، ظلت الكتابة وما تزال شغفه الأكبر.

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا