تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب هناك ما يستحق العيش pdf ياسر فهد

تحميل كتاب هناك ما يستحق العيش pdf ياسر فهد صدر الكتاب عن دار نشر حكاية للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب من كتب التنمية البشرية من تأليف الكتاب ياسر الفهد.

يقترح الكاتب ياسر الفهد على القارئ في كتابه كتاب يستحق العيش من أجله هناك ما يستحق العيش لأجله لوقف السعي بحثًا عن كل ما يجعلنا نشعر بالراحة، ويعتقد أننا أفضل حالًا في البحث عما يجعلنا نشعر بالراحة نحن نعيش من أجل هذا، وتطرق الكاتب أيضًا إلى عدة محاور وقضايا من بينها فقدان الشغف والسعادة في الحياة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التغييرات التي يجب اتباعها في الحياة من أجل تحقيق الهدف المنشود، ووضع الحياة الأولويات ومتابعتها لذا من الممكن أن يسهم الكتاب في حدوث العديد من التغيرات في حياة الإنسان.

إلى جميع الأشخاص الذين حزموا حقائبهم وانطلقوا سعيا للالتقاء بما يطمئن أرواحهم، ويزرع البهجة في دواخلهم، ويسترد شغفهم الضائع. أتمنى أن تتوقف مراكبهم …

عن كتاب هناك مايستحق العيش ياسر الفهد

ياسر الفهد هو مواليد مدينة يافا في عام 1939 ميلادي، ويبلغ الآن من العمر 83 عامًا. وهو سوري الأصل ولد في فلسطين، حيث تخرج من جامعة دمشق وحصل على إجازة في اللغة الإنجليزية. بدأ حياته المهنية كمدرس، ومن ثم انضم إلى مديرية البحوث السورية.
لقد صدر العديد من مؤلفات ياسر الفهد، من بينها “عالم الصحافة العربية والأجنبية”، “مواقف مع الصحافة العربية والصحافة الثقافية المعاصرة”، و “وداعًا للتربية التقليدية”. وحظيت هذه المؤلفات بإعجاب عدد كبير من المتابعين في كافة البلدان حول العالم.

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More