تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية أبابيل pdf أحمد آل حمدان

وقراءة وتحميل رواية أبابيل pdf للكاتب أحمد آل حمدان , صدرت رواية ابابيل للمولف السعدوي المعروف حمد آل حمدان في عام 2019 عن دار نشر مركز الأدب العربي للزنشر والتوزيع من تصنيف الروايات الرومانسية الخيالية  و قد حققت نجاحا باهرا في السعودية والعالم العربي

تعتبر رواية ابابيل هي الجزء الأول من سلسلة روايات وصدر الجزء الثاني من رواية ابابيل تحت اسم الجساسة في عام 2021 شهر اكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب عن دار نشر مركز الادب العربي وشعار رواية ابابيل علي الغلاف الامامي هو  الحب هو التوأم اللطيف للموت.

نبذة عن رواية ابابيل

“في قرية صغيرة اسمها الجساسة .. هناك بدأت هذه القصة”.
تدخل الرواية ذروتها حين عقدت عائلة الأباطرة اجتماعًا طارئًا، على ضوء النيران المشتعلة، ليناقشوا أمر ارتباط ابنتهم الجنية ذات السلالة الملكية بمخلوق بشري، ولكن صمتت “جومانا” قليلًا كأنها تخبر بصمتها هذا والدها “جبّار” وجميع كُبراء عائلة الأباطرة بأنها تعلم المصير الذي ينتظرها إذا وافقت على الزواج من “بحر”.
وفي يوم رحل زوجها، فقالت: وأنا ماذا أفعل عندما أشتاق إليك؟!، لم يُجبها زوجها “بحر” عن سؤالها، و اتجه نحو الباب مغادرًا، أدار قبضة الباب، و أجال النظر في دروب قرية “الجساسة” المتشابكة، ثم قال قبل أن ينصرف: غني لي يا جومانا، غني وسيحضر طيفي ليراقصك.
وبعد أن طال غيابه، كانت جومانا سلفاً، حضرت كلمات العتاب التي ستقولها أمام زوجها عندما يعود من غيابه، ولكن عندما أتى مات الكلام في صدرها، فهكذا كُل معارك المرأة دائمًا ما تنتهي بانتصارات الحب.
والأن كيف انتهت القصة وماذا حدث لجومانا بعد أن وافقت على الزواج من مخلوق الطين ذاك؟، هذا ما ستكتشفه بعد قراءتك لرواية ” أبابيل”.

تصل عدد صفحات رواية أبابيل الي 402 صفحة بسعر 80 : 200 ج مصري

هل يوجد جزء ثاني من رواية ابابيل؟

نعم يوجد جزء ثاني من رواية ابابيل تحت اسم الجساسة

ما هي قصة رواية أبابيل؟

تحكي الرواية عن الجنية جُمانة التي تزوجت بالإنسي بحر رغمًا عن أنف عشيرتها من الجن، مندفعةً بعاطفة الحُب مغيبةً العقل والتأني، فيُثمر هذا الزواج طفلًا صغيرًا يحمل بداخله قوة النار التي تنتظر من يحركها بخبرته العتيقة، ولكن جُمانة تعاني الأمرين من هذا الزواج فزوجها يعمل لدى منظمةٍ إجرامية تُخالف المبادئ التي تؤمن بها عائلتها، ويبدو أن سيطرة هذه المنظمة على زوجها لا فكاك منها، فيتم تهديده بأن يتم قتل عائلته إن فكر في التمرد..
..

يكبر الطفل ويتعرف على عائلته من أمه، وتنكشف له الحقائق والأسرار فينطلق في مغامرةٍ خطيرةٍ مثيرة بصحبة ثلة من الأصدقاء، لحاجة في نفسه، ويتعرض لمواقف تجعله أكثر صلابةٍ ورسوخًا في مبادئه التي تعلمها من والدته، فما هي تلك المغامرة؟ وما الذي سيحدث لتلك المدينة التي يعيشون فيها في زمن صراع الجان والإنس على الحكم فيها؟ وما هي المواقف التي ستجعلُ منه رجلًا يُعتمد عليه؟

الكاتب احمد ال حمدان

أحمد عبد الله سعد آل حمدان (ولد في 14 يونيو 1992م في جدة)، كاتب سعودي أصدر عددا من الروايات. نشأته وتعليمه ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز. أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».


” كُل شيء سيمضي أنت فقط عليك أن تصمد لبعض الوقت، أن تقاتل من أجل الوقوف مهما أهتزت الأرض من تحت أقدامك”

” كُل شيءٍ يتغيّر صفحاتٌ من حياتي وبقايا ذكرياتي كُل مافيها تكسّرْ لا تلُمني إن تماديتُ بصمتي واكتئابي أو تواريتُ إلى غيرِ إيابِ ربما أختارُ بُعدي عندما ألقى مكاني قد تغيّر!”

أبابيل pdf
أبابيل pdf

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf

حقوق النشر محفوظة

الاستماع الي رواية ابابيل من هنا

شراء الرواية داخل مصر من هنا

شراء الرواية داخل الامارات من هنا

شراء الرواية داخل السعودية من هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More