تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية أسرار صغيرة pdf ريتا خوري

تحميل رواية أسرار صغيرة pdf ريتا خوري وقد صدر الكتاب عام 2021 شهر يناير عن دار بلومزبري – مؤسسة قطر للنشر
إن أمتع الكتابات ما تكتب باسم متسعار ، هذه الأسرار الصغيرة عبارة عن مجموعة من التدوينات التى أطلقتها الكاتبه ريتا خوري بعد إنشائها عدد من المدونات بعد أن انزاح الستار زال سحر التخفي وانزلقت إلى مرحلة العادي ، مرحلة الخوف من البوح ، مرحلة فضلت فيها الكلام للكلام على الصمت المطلق ، هذه المراحل التى تم فيها كتابة هذه الأسرار هي مراحل متقلبة الأمزجة كتبت في أوقات مختلفة وفي فصول مختلفة ، عند قراءتك لأسرار صغيرة تشعر كأنك جزء من هذه الاسرار تجد حال نفسك وكأنه كشف عن قلبك
هذا ليس كتابًا تقليديًّا عن حياة المشاهير، بل هو رحلة ممتعة مليئة بالتجارب الإنسانية الحقيقية لامرأة تحررت من قيود الشهرة لتفتح قلبها وخزانة أسرارها لتغزل من التفاصيل اليومية لحظات غير عادية تُقطِّر الحياة وتلخصها.
ولأنَّ لكل منا، كما تعلمون، إدمانه، فقد أصبح التدوين إدمانًا. لذا فقد تلتها مدونة (جرعة ثانية) أسمتها: «ماذا بعد؟»… ثم تلتها مدونات عديدة بكثير من الأسماء المستعارة منها «لن ولا»، ولكنها لم تجد لنفسها صدًى في أي مكان فكانت مدونة سرية بعنوان «هروب»، صمدت هي وروادها الثلاثة من حوارييها المخلصين حوالي ثلاث سنوات.
التدوينات الواردة في «أسرار صغيرة» ما هي إلا باقات مقتطفة من المدونات المذكورة أعلاه، تمت كتابتها بين عامي ٢٠٠٦ و ٢٠١١، كُتبت في أوقات مختلفة وأمزجة متقلبة حينًا وهادئة، بل سعيدة، أحيانًا. لماذا أنشرها؟ هذا سؤال جيد واليوم رائع! تراجع في كرسيك واترك سؤالك في الهواء!”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More