تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية إنهم يخفون شيئا pdf نافذ سمان

صدر حديثًا عن دار الكتب في مصر كتاب (إنهم يخفون شيئا ) للكاتب نافذ سمان بغلاف للمصمم النيل للتصميم ويعتبر هذا الكتاب هو الإصدار الثاني للكاتب ويحتوى على عدد 408 صفحة جاءت جميعها متناولة توأمين يفقدان والديهما مبكرا قبل أن يكتشفا أن فقدهما لم يكن إلا بترتيب مقصود وتنوعت الأحداث بين محاولة التوأم البحث عن قصص الماضي و البحث عن الحب و الاستقرار الذي قد يحمله المستقبل ويقول الكاتب أن رسالتة من الكتاب التوفيق بين العلم و الدين و اثبات ان الاسلام دين صالح لكل زمان و مكان ومن سطور الكتاب :
(كانت الأشباح تُلاحق زياد عندما قرّر أن يُطفئ كلّ أجهزته الحسيّة و يلتجئ للنوم . إلا أنّ الكوابيس التي انهالت عليه بسرعة و وحشيّة ، جعلته يذرع الشقّة جيئة و ذهاباً و العرق يتصبّب منه . شيءٌ ما كان يتلاعب بجوّ شقته و مزاجه . أمورٌ عدّة غزته بثانية واحدة . مئات الصور و الأصوات ملأت رأسه . لوهلة ظنّ أنّ رأسه غير مُعدّ لتلقّي كلّ تلك الكميّة من الكلمات و الذكريات و المواقف و الصور . أصواتٌ عدّة حاصرته . ماري تؤنبه . مالك يستنهضه . أيمن . حمزة . و أُخَر لم يكد يتعرف عليهم ، اختلط الواقع عنده بالخيال ، و سرعان ما انهار أرضاً و التعرُّق قد نال حتى من ملابسه الداخليّة .
_ ” حسناً ، حسناً ، و الآن ماذا تريد ؟؟ أنا مستعدٌ تماماً … ” 
قال باستسلام ، و أغمض عينيه .)
تحميل رواية إنهم يخفون شيئا pdf نافذ سمان

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More