تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية إيكادولي pdf حنان لاشين

سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه، فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه، تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون!
لاحت من بعيد أكواخٌ صغيرة لكنّها متقاربة مصفوفة بانتظام في مجاميع يفصل بينها ممرّات أرضها مغطاة بزهور صغيرة صفراء. تناهى إلى سمعه صوت أنثوي ناعم، كان يناديه ويكرر كلمة غريبة لم يدرك كنهها!
إيكادولي….إيكادولي
إيكادولي، رواية ممتعة وشيقة لصاحبة القلم الرقيق حنان لاشين.
دائمًا ما تبهرني هذه الكاتبة الرائعة بمدى رقة كلماتها، سبقت هذه الرواية روايات رائعة كذلك هي: غزل البناتثم الهالة المقدسة.
يمكن تصنيف رواية إيكادولي كالتالي: مغامرة، تشويق، فنتازيا، رومانسية خفيفة. تدور الأحداث حول أنس الذي دخل لمكتبة جده يطالع الكتب العريقة هناك، فتحرك كتابٌ منها وبدأت المغامرة، فقد اختاره الكتاب ليدافع عنه ويحميه ممن يحاولون تغيير القصة بداخله.
يدخل أنس إلى عالم آخر غريب ولكنه مليء بالأحداث الشيقة والغريبة معًا، يجد نفسه قد أصبح محاربًا ويلتقي بأناس وكائنات أخرى ويُكون معهم علاقات في سبيل البحث عن الكتاب بعدما ضاع منه.
وبعد فترة يلتقي بمحاربة أخرى كان كتابٌ آخر قد اختارها وقد أنهت مهمتها في ذلك العالم، ولكنها علقت فيه لمساعدة أنس على استرداد كتابه وحمايته.
تحتوي رواية إيكادولي على حب خفيف برئ طاهر، وعلى بعض القيم التي يغفل عنها البعض منا للأسف، هي رواية ممتعة لا تخلو من الفائدة كذلك، وهي كما اعتدنا من الكاتبة ليست مضيعة للوقت.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More