تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية الرجل المفقود pdf جين هاربر

تحميل رواية الرجل المفقود pdf جين هاربر ترجمة ميسرة صلاح الدين

“فوق قبرٍ لرجلٍ غامضٍ في صحراء أستراليا مترامية الأطراف، ترقد جثة كاميرون تحت أقدام أخوَيه ناثان وبوب. ما الذي دفع كاميرون للخروج إلى الصحراء وترك سيارته في هذا الجو شديد الحرارة، هل تركها بإرادته أم أن في الأمرِ جريمةً لا يسهل فك خيوطها. الجميع مشتبه به، وربما يكمُن حل اللغز في اللوحة التي رسمه

ا كاميرون قبل سنوات من وفاته، كميراثه ورسالته للجميع.
الرجل المفقود”” الرواية التي أعدَّها الكثيرون العمل الأبرز في مسيرة جين هاربر كاتبة الجريمة والإثارة المنتظر أن تتربع على عرش المملكة خلال السنوات القادمة.
تستطيع جين هاربر من خلال روايتها أن تدفعك إلى عالم الغموض، حيث كل شيء يختلف في حقيقته عن الصورة التي تراها أمامك، وكلُّ شخصٍ لديه العديد من الأسرار الدفينة””.
– Daily Mail

عن الكاتبة جين هاربر

هي كاتبة لأكثر الروايات مبيعًا حول العالم، رواية القحـــط هــي أول عمل لها وحـــاز عدةَ جوائـــز عالميـــة، كما نشرت رواياتها في 40 دولةً حول العالم وحصدت الكثيرَ من الجوائز العالمية.
ولدت جين في مانـشـســتر، المملكة المتحدة، ثم انتقلت وعائلتـــها في عمر الثامنة إلى أســــتراليا وعاشت ست سنوات في فيكتوريـــا وحصلت خلال تلك الفتـــرة علـــى الجنســـية الأسترالية.

ثم عادت مع عائلتها في سن المراهقة إلى المملكة المتحدة والتحقـــت بجامعـــة كينـــت لتدرس اللغــة الإنجليزيـــة والتاريــــخ. وتعيش حاليًّا في ملبورن بأستراليا.

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More