تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية الزقوم طعم الشيطان pdf أحمد فرحات

رواية الزقوم طعم الشيطان هي الرواية الجديده للكاتب الروائي المصري الشاب أحمد فرحات وهو كاتب روائي أصبح له وزن كبير في الأونة الأخيرة خاصة بعدما نجحت أعماله السابقًا نجاحًا كبيرًا، ويُعد هو في الفترة الأخيرة المُنافس الأقوى لحسن الجندي ليكون سفيرًا لعالم الجن والشياطين على كوكب الأرض، وهذا هو اللقب الذي لُقب بيه الكاتب الروائي والقاص الكبير حسن الجندي، وبالطبع القاسم المُشترك بين الأثنان هو كتابتهم لروايات الرعب النفسي، كما سنعرف في هذه الرواية.

عن رواية الزقوم طعم الشيطان

في الحقيقة أنا لا أعلم ماذا تعني كلمة الزقوم ولكن ليس مُهمًا الآن بالقدر الذي يُهمك فيه أن تعرف عن ماذا تتحدث الرواية، الرواية تنتمي لنوع الرعب النفسي الذي يعشقه الشباب في وطننا العربي الكبير، وهي رواية مميزة جدًا صدرت منذ عدة أيام فقط، وعلى الرغم من حداثة نشر الرواية إلا إننا إستطعنا أن نجلب لكم بشكل سريع جدًا الرواية بصيغة pdf لكي يُسهل عليكم عملية القراءة لمن لا يستطيع شراء النسخة الورقية، والتي نتمنى جدًا لمَن يستطيع الحصول عليها أن يشتريها حتى لا يضيع حق الكاتب، نَحنُ هُنا نجلب الرواية لمن لا يستطيع الوصول إليها فقط.

التحميل من هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More