تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية الطريق الى وودبري ج 2 pdf روبرت كيركمان – جاي بونانسينجا

تحميل رواية الطريق الى وودبري ج 2 سلسة الموتي السائرون pdf روبرت كيركمان – جاي بونانسينجا

“‎””الموتى السائرون: صعود الحاكم”” كانت بداية السلسلة التي تسبر أغوار العالم المرعب للموتى السائرون، سوف تتابع أحداثها في “”الموتى السائرون: الطريق إلى ودبيري””.

‎لقد مضت شهور منذ أن أقام فيليب بليك المعروف بـ “”الحاكم”” محله الخاص في ودبيري، إلا أن ليلي كول الوافدة الجديدة إلى البلدة سوف تدخل إلى جوف الوحش مباشرة، حيث سيكون حصار مخلوقات “”الزومبي”” لها آخر ما يهمها!

“”إن هذه الرواية تحكي قصتها في تسلسلات تعطي عمقًا للأحداث، ولمحبي الكتب المصورة فإن هذا الكتاب على رأس قائمة التوصيات. فإنه مليء بالأحداث والمفاجآت الممتعة. إن قراءة الطريق إلى ودبيري ضروريٌّ لمحبي الموتى السائرون””.

إن هذا الكتاب فريد من نوعه بالنسبة لمحبي السلسلة التليفزيونية أو لعشاق قصص الزومبي، احترس فقد تعود الأحداث الماضية أتفه من أن تراجعها بعد أن تتذوق الرعب بنكهة قلم كيركمان.

«الروايـــة أوضــح وأخصـــب… تجـــمع بين خلفـــيات القــصص الدرامـــية وتربط بينها، مما يعطي العمق للشخصيات التي ظلت إلـــى حـــد كـــبير ألغازًا في الكتب المصورة. بالنسبة لقراء الكتب المصورة، فإن الرواية ملــــيئة ببيـــض عيـــد الفصــــح والـــــروابط المـــفاجئة، ممـــا يجـــعلها ليســـت مسلية فحسب، بـل ضــرورية لسد الفجوات التي خلفتها الكتب المصورة».

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More