تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية القصر الأسود Pdf منى سلامة

اشتَهَتْ أن تكون سيدة القصر المَهيب المُحاط بحديقـة غَنَّـاء؛ أزهـار وأشجار وأثمار تسر الناظرين، غير مُدركة لظلال الماضي الأليم التي تَجثم بثقلها فوقه، ولا أطياف الحُب التي تُحاول أن تتسَوَّر مِحراب قلبها بغفلةٍ منها. فهل ستخرج مِن القصر بنفس الأحلام التي دخلتهُ بها، أم ستعجِنها التجربة بماءِ الندم؟

عن الكاتبة مني سلامة

منى سلامة(المنصورة، 1985) هى كاتبة و روائية مصرية تميزت كتاباتها بالطابع الرومانسي الاجتماعي، الفانتازيا، والواقعية السحرية. نشرت لها العديد من المؤلفات أشهرها “كيغار” و”قزم “مينورا” و”من وراء حجاب” و”ثاني أكسيد الحب”.

ولدت منى سلامة بالمنصورة عام 1985. التحقت بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة و تخرجت منها في عام 2008. بدأت في الكتابة على الإنترنت من عام 2013، وصدر لها أربع روايات إلكترونية: مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس،و العشق الممنوع. بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار “بنوتة أسمرة” في منتدى شهير و صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

وقد صدرت الرواية الجديدة للكاتبة مني سلامة برائحة الورق يمكنك الاطلاع عليها من هنا رواية برائحة الورق

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More