تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية حطمني pdf طاهرة مافي

تحميل رواية حطمني Shatter Me pdf للكاتبة طاهرة مافي , صدر الكتاب عام 2011 باللغة الانجليزية بعدد صفحات 336 صفحة وهو الكتاب الاول من سلسة shatter me المكونة من 6 كتب و حققت الرواية عند صدورها نجاح كبير وكانت الرواية الأفضل مبيعًا حسب النيويورك تايمز.

 تمت ترجمة كتاب حطمني بواسطة الكاتبة والروائية ضحي صلاح و صدر عن دار كيان للنشر والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2022

نبذة عن قصة أحداث رواية حطمني

يبدأ  الكتاب مع جولييت في ملجأ بسبب حقيقة أنها قتلت صبيًا صغيرًا قبل ثلاث سنوات ، في متجر ، باستخدام لمسة غير عادية. من الواضح أن جولييت مجنونة جزئيًا ، سواء من العزلة أو الرعب على نفسها. كما أنها تحلم بطائر. تكتب في دفتر صغير للتعبير عن مشاعرها لأنه ليس لديها من تتحدث معه.

سرعان ما حصلت على رفيق في الزنزانة ، لأول مرة على الإطلاق ، اسمه آدم كينت. يذكر جولييت بشخص ما ، لكنها تقنع نفسها أنه ليس من الممكن أن تعرفه على الإطلاق. تُظهر لآدم طرق اللجوء ، مثل عدم تناول الطعام المحروق على الفور ، وعندما يُسمح لشاغلي اللجوء بالاستحمام. في مرحلة ما ، تستيقظ جولييت لتجد أن آدم قد لمسها ، وتصاب بالارتباك.

ذات يوم ، تأتي إعادة التأسيس ، وهي حكومة لديها العالم في متناول يدها ، من أجل جولييت. تم الكشف عن أن آدم هو جندي لدى آرون وارنر ، قائد القطاع 45 لإعادة التأسيس. تقدم وارنر ، وهي أيضًا نجل القائد الأعلى لإعادة التأسيس ، جولييت عرضًا يتضمن قدرتها على الخروج من اللجوء مقابل تعذيبها لأي سجين بلمستها. يريد وارنر استخدامها كسلاح لإعادة التأسيس.

اقتباس من رواية حطمني 

أنا ملعونة أنا موهوبة أنا وحش أنا أكثر من مجرد إنسان لمستي قاتلة لمستي قوة أنا سلاحهم سأقاومهم  , كل ما يتطلبه الأمر لمسة واحدة.
بلمسة واحدة يمكن لجولييت فيرارز أن تحطم أكثر الأشخاص قوة.. لمسة واحدة ويمكن أن تُقتل.
چولييت لم تلمس مخلوقًا منذ ٢٦٤ يومًا، آخر مرة قامت بذلك كانت بالخطأ لكن “إعادة التأسيس” اتهموها بالقتل و وضعوها في السجن
لا أحد يعرف لماذا تتمتع جولييت بهذه القوة المذهلة، يبدو الأمر وكأنه لعنة.. عبء لا يمكن لشخص واحد أن يتحمله بمفرده؛ لكن “إعادة التأسيس” تعتبرها هبة، وفرصة.. فرصة لأن تكون سلاح فتاك.
في عالم يعج بالدمار لا يهتم أحدًا بذات ال ١٧ عامًا.. الأمراض تدمر الشعب، يصعب الحصول على غذاء، العصافير لم تعد تطير و السحب لونها غريب.. و فجأة تقرر “إعادة التأسيس” أن تستخدم چولييت كسلاح.. و يتوجب عليها أن تقرر هل ستصبح سلاح فتاك أم محاربة؟
لم تقاتل چولييت من أجل نفسها من قبل، ولكن عندما تلتقي بالشخص الوحيد الذي اهتم بها، تجد القوة التي لم تكن تعرف أنها تمتلكها من قبل..

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

لشراء النسخة الانجليزية من هنا

لشراء نسخة باللغة العربية من هنا

حقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More