تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية دوبامين pdf نور عزام وكريم المصري

تحميل رواية دوبامين pdf نور عزام وكريم المصري
عاكِقة أنّا
بملكُوت رَب السمَوات و الحُب
لرَوح لا يغِيب عنّ نُورهَا
كرم عِشق الدُوبامِين
.. أنَا السعَادة
رواية جميله وجريئة تطرقت لموضوع شائك ومهم جدا … يجب على كل فتاة و على كل أب وأم قرائتها جيدا .. وصف الشخصيات جميل جدا تعاطفت مع أغلبهم … السرد جميل ومتماسك .. الوصف رائع جدا .. الحبكة ممتازه .. البناء ككل متناسق جدا .. وضح عذاب ناهد وتفكير أسرتها الذى يمثل تفكير معظم الناس هذه الأيام .. ديكتاتوريه بعض الآباء و ظنهم أنهم يختارون الجيد و الأفضل لأولادهم .. يتعاملون مع أبناء هذا الجيل على أنهم لايدركون شيئا ونسوا أن أبناء اليوم مختلفون كليا عن أبناء الأمس و أنهم يعلمون الكثير وفى نفس الوقت لا تجدى طرق الماضى معهم نفعا فيجب أخذهم بالروية والعقل لا بالغصب والحزم …
وضحت نتيجه تفكك الأسرة وغياب الآمان خاصة على البنات متمثلة فى تمارا واستغلال بعض الوقحين لها و النهم من جسدها بهذا الشكل المزرى .. فكبرت أضعاف أضعاف سنها الحقيقى و وعت على الحقيقة المرة مبكرا جدا ..

قصه جميله أفادتنى كثيرا رغم بعض الملاحظات منها أن الإسم جاء مقتضبا يمثل جزء بسيط جدا وهو النهايه غير أنه لم يفهم معناه الا فى آخر الأمر … أرى انه لو اختير اسم شامل للقصه الرئيسه لكان أفضل ..

ايضا النهاية غير منطقية بالمرة فكيف لعاصم أن يرضخ لهم بهذه السهوله هل تأثر بكلام إبنه ؟! إذن كيف قالت ناهد فى البداية أنه لم يتغير بعد مولده وكيف لم يتأثر بمجىء ابنه الى هذه الدنيا ولم يتغير .. هل تغير هكذا فجأة ؟!

كما أن تمارا وقفت فى النهاية فى حفل توقيع لتخبر الجميع أن كل حرف كتب هو لها ليقرأ الناس ويتخيلوها وينهشوا منها ماداموا أحياءا .. مقبول ان توافق ان تنشر قصتها وأن تقنع أهلها بهذا الأمر لكن أن تقف امام الكل وتقول هذه أنا فهذا منافى للعقل و لتفكير كتفكير مجتمعنا ..

الكتاب له حقوق نشر

حقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More