تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية رؤوس الشياطين pdf أيمن العتوم

“اليوم هو السّابع من حزيران، مستشفيات الأمراض العقليّة مكانٌ ملائمٌ للانتِحار، إنّها أشدّ الأماكن هدوءًا وصفاءً للتّوّصّل إلى فكرةٍ عميقةٍ ورائعة مثلها. إلى أينَ يذهبُ المُنتحِرون؟ إلى الله؟ إنّ الله يفرحُ بِمَنْ سارَع إلى لِقائه”.

عن الكاتب أيمن العتوم

أيمن العتوم شاعر وروائي أردنيّ ولد في ( الأردن – جرش سوف 2 آذار 1972)، تلقّى تعليمه الثانوي في دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة عجمان والتحق بـجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ليتحصل على بكالوريوس الهندسة المدنية فيها عام 1997 وفي عام 1999 تخرّج في جامعة اليرموك بشهادة بكالوريوس لغة عربية، ثمّ التحق بالجامعة الأردنية ليُكمل مرحلة الدراسات العليا في اللغة العربية وحصل على شهادتي الماجستير والدكتوراة في اللغة العربية تخصص نَحو ولغة عامي 2004 و 2007، اشتُهر بروايته يا صاحبي السجن التي صدرت عام 2012 وتعبّر عن تجربة شخصيّة للكاتب في السجون الأردنية خلال عامَي 1996 و 1997 بكونه معتقلاً سياسياً . كما له دواوين شعريّة عديدة أحدثها ديوان ” طيور القدس عام 2016 “

وقد طُبع أدب أيمن العتوم بالطابع الإسلامي، وذلك جليٌّ في عناوين رواياته؛ حيث يقتبس أسماءها من آيات القرآن الكريم، كما يظهر ذلك في كثير من قصائده.

وقد ساهمت نشأته الإجتماعية حيث والده الدكتور علي العتوم أحد المحسوبين على الحركة الإسلامية في الأردن في ذلك، كما كان لوالده الدور الأكبر في تحبيب اللغة العربية وآدابها وأهلها إليه؛ لكون والده كان أستاذا للغة العربية في جامعة اليرموك.

هذا الكتاب حاليا بالمكتبات وغير متوافر للتحميل بصيغة pdf

يصدر قريبا

إنضم للجروب الفيس بوك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More