تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية سلوهموش Pdf هبة عبد الواجد لبيب

سلوهموش تنتظرك.. فلا تتردد في قراءة هذه الرواية، إنها تنتظر أن تغوص بين طيات صفحاتها وتلفظ باسمها، حينها لا تلتفت إذا سمعت صوت همس مقبض يجعل شعر رأسك ينتصب؛ لا تلتفت، قلت لك لا تلتفت؛ أراك قد أسقطت الرواية من بين يديك، وتلك القشعريرة التي تسري في جسدك جعلتك ترتجف، فلقد حذرتك ألا تلتفت..
فأنت الآن بين يدي أكثر المخلوقات شرا، بل أنت أمام الشر ذاته، الشر الخام..
أنت الآن.. في حضرتها.

جلست أقرأ هذه السطور وحيدة في منزل قديم (أو كما نسميه -بيت عربي- ذو بناء أثري .. أشجار و فسحة سماوية ) يصادف أن تكون ليلة عاصفة .. السماء سوداء قاتمة و الهواء يعبث بالاشجار من حولك .. اصوات النوافذ و تلك الارجوحة الحديدية تصدر صريراً مزعجاً .. جميعها عوامل اجتمعت مع إبداع الكاتبة لأُقر بأني بعد ٧ سنوات و للمرة الأولى أقوم بالدخول إلى الغرفة مغلقة الباب خلفي مضيئة جميع الأنوار لأستكمل القراءة .

نعم فجولتي اليوم كانت مع الرعب في شكله النقي .. دون مشاهد دموية أو قتل همجي.
رعب نفسي خام بشكل أدبي محترم و أكثر من رائع .

ما معنى هذا الاسم من اين تأتي كيف و لماذا
أو ما الذي تفعله.. كل ما عليك ان تعمله الآن أنها ما إن تأتي لن ترحل دون الحصول على ما أتت من أجله اياً كان .

و ما حملته الرواية بين طياتها أكثر من مجرد قصة رعب بتحضير و طقوس شيطانية .. الرعب الكامن بين ثنايا النفوس
كيف تكون انت الشر المطلق و تظهر للعالم اجمع بأنك ملاك طاهر .. بل أن تكذب و تصدق كذبك حد الإيمان ببرائتك.

أبعاد أخرى من عالم الواقع عن طبيعة حياة بعض الأسر حين يكون الوالدان من الطبقة العاملة المهتمة بعملها حد اهمال أي شيء آخر (خاصة الأم) تاركين أبنائهم بين أيدي “تعتبر” موثوق بها و ما قد يحدث .

أن تتجلى الحقائق أمامك كاملة .. أن تواجه بكذبك و غدرك و خيانتك .. أن تقف منعزلاً أمام نفسك متجرداً من كل قناع سترت به جانبك القبيح يوماً .. و لكنك
تستمر .. تخرج من تلك العزلة عازماً على أنك رغم كل شرورك لست بمخطئ.. بل و تنعم بنوم هانئ لا تعبئ لما يدور فيه من كوابيس ..
(( هكذا تكون #أنت_الشر )) ..

تحميل الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More