تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية فوضى العودة pdf أثير عبد الله النشمي

تحميل رواية فوضى العودة pdf للكاتب أثير عبد الله النشمي , صدرت الرواية عام 2021 باللغة العربية عن دار حكاية للنشر والتوزيع ورواية فوضي العودة مكونة من 262 صفحة من تصنيف الروايات الرومانسية وحازت علي اهتمام في العالم العربي وحصلت علي تقيمات مرتفعة منذ صدروها.

تعتبر رواية فوضى العودة هي الرواية السابعة للكاتب السعودي أثير عبد الله النشمي ويمكنك تحميل الرواية الاولي للكاتب من علي موقعنا من خلال الرابط التالي رواية احببتك اكتر مما ينبغي

نبذة عن رواية فوضى العودة

أتخيل كيف قد يكون لقاؤنا الأول من بعدِ هذا العمر وهذا الغياب !
إلى أي درجةِ ستكتنفه الغرابة وإلى أي حدِ سيحتمل قسوة الظنون وصراحة المخاوف وحدة الأسئلة !
إلى أي مدى قد يطول العتاب وإلى أي درجةِ قد تُغيرنا السنوات على بعضنا فنغدو غريبين على بعضنا , متوجسين من بعضِ وُمختلفين عما كنا عليه في عُمرنا معاً !

من هو الكاتب أثير عبد الله النشمي

أثير عبد الله إبراهيم النشمي (من مواليد يونيو/حزيران 1984) هي كاتبة وروائيّة سعودية مُقيمة في الرياض.

وُلدت أثير النشمي في يونيو / حزيران 1984 في العاصمة السعودية الرياض وهناك تلقت تعليمها وتكوينها. عاشت رفقة أسرتها الصغيرة المكوّنة من والديها وأخٍ وحيد ثمّ أربع أخوات. تميزت أثير بثقافتها العالية وبأسلوبها الأدبي الفريد خاصّة في بعضٍ من رواياتها التي تتحدث عن معاني الصداقة والحب والعاطفة.

من روايات واعمال الكاتب أثير عبدالله النشمي

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي صدرت عام 2009 عن دار نشر الفارابي و تتحدثُ الرواية عن شخصين من المملكة العربية السعودية تعارفا في كندا أثناء دراستهما فتطورت علاقتهما حتى وقعَا في حب بعضهما البعض. تُروى القصّة من منظور جمانة التي عشقت عزيز فتاهت بين حبها من جهة وغيرتها القاتلة من جهة ثانية ثمّ شكوكها المستمرة في الطرف الثالث.

لتحميل الرواية رواية احببتك اكتر مما ينبغي

رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام صدرت عام 2011 عن دار نشر الفارابي و تتطرقُ الرواية لقصّة كاتب سعودي تركَ كل شيء ورائه وسافر إلى لندن في المملكة المتحدة عقبَ رفضِ عائلته زواجهُ من حبيبتهِ التي يعشقها. في الغربة؛ يسترجعُ الكاتب ذكرياته والحزن الذي يلمّ به كل مرة بسبب الحنين إلى وطنهِ تارة والاشتياق إلى حبيبته تارة ثانيّة.

رواية فلتغفري صدرت عام 2013 عن دار نشر الفارابي و تُعدّ هذه الرواية الجزء الثاني من رواية أحببتك أكثر مما ينبغي وتتحدث عن نفسِ الموضوع معَ اختلاف الرواي ومعهُ تختلفُ وجهات النظر. يأخد عزيز دور هذه المرّة الدور ويُحاول رواية نفس الأحداث بطريقته الخاصة ومن منظورهِ الشخصي.

رواية ذات فقد صدرت عام 2015 عن دار نشر الفارابي و تناقشُ الرواية عددًا من المواضيع على رأسها نظرة المجتمع للمرأة وعن مشاعر الأمومة والصراعات والتضحيات التي تقومُ بها بشكل يومي.

رواية عتمة الذاكرة صدرت عام 2016 عن دار نشر الفارابي و تُحاول الرواية طرقَ موضوع الذكريات الأليمة من خِلال البطل الذي عانى في طفولته من قسوة والدته وعنف أبيه ما يُجبره على البحثِ عن قصة حب يعيشها لعلّها تُخلصه من كل تلك الذكريات وتُعوضه عمّا عاشهُ من حرمان.

المصدر ويكيبديا أثير عبد الله النشمي

 فوضى العودة
فوضى العودة

لشراء الرواية من هنا

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf

حقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More