تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية مقام غيابك pdf مينا هاني

تحميل رواية مقام غيابك pdf مينا هاني
كتاب للسيئين.. للمنبوذين.. للمنسيين والغرباء ولمن ليس لهم أحد.. ولمن أحبوا بلا مقابل..
للحب الأخير وللحب الكثير.. للذين فشلوا في الوصول.. وللذين خافوا من السفر..
لمن أنهكتهم الرحلة.. لمن رحلوا.. للقبلة الأولى.. وللصلة المقطوعة.. وللصوت الذي تحبه.

“مقام غيابك”
رواية تقع في مئتي صفحة من الحجم المتوسط، الرواية الأولى لكاتب وأديب ودكتور شاب، يتحسس خطواته الأولى في عالم نقل كتاباته من عالم السوشيال ميديا إلى عالم الكتب الساحر.

الرواية كما عرفها كاتبها في مقدمة الكتاب هي رواية للمنبوذين والمنسيين والغرباء…

تجد في الرواية خيوطا تنقلك إلى عالم ميلان كونديرا، عالم ألبير كامو.. مع الفارق، فـ مينا مازال شابا يتحسس أولى خطواته، ولن تكون الأخيرة، وسينفتح أمامه عالم واسع، سيغوص فيه أكثر فأكثر، وستخرج كتبه التي يكتبها بدمه واحدا تلو الآخر..

مينا يكتب عن جيل من الشباب، انفتح على العالم، وانفتح العالم عليه، جيل آمن بالعلم، وتحرر من الوهم.. جيل اصطدم بالواقع، فأصبحت أحلامه سرابا، وتعقدت حياته.. حتى الحب، والمشاعر الطيبة الجميلة، التي تُلون حياتنا، تحولت على أيدينا إلى مادة لاجترار الألم والحزن!

يوسف شاب يقع في حب يسرا، التي تغيب وتعود، تغيب وتعود، وتستمر دورة الغياب والعودة، حتى يكون الغياب الأخير! ويمر أحد عشر شهرا، تنقطع فيه تماما أخبارها، رائحة جسدها، طعم فمها.. وكأنها كانت سراب!

هل ما نعيشه سراب؟! أين الحقيقة من الوهم؟! هل حياتنا عبثية إلى هذا الحد؟! هل نحن موجودون؟!
كيف؟.. أين؟.. متى؟.. ولماذا؟!..

أنتظر من مينا أن تكون الرواية القادمة له أكثر ترابطا، أكثر تعمقا في الآخر، بعيدا عن الاستغراق في الأنا، أكثر تعددا في وجهات النظر.. أنتظر رواية متعددة الشخوص والأماكن.. رواية لكاتب قطع خطوته الأولى في عالم الأدب، وسينفجر فينا بروايته الثانية!

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More