تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب أخبار سارّة pdf سارة هجرس

هو كتاب اجتماعي ساخر تخاطب “هجرس” من خلاله الأمهات والفتيات المقبلات على الزواج بأسلوبها الذي يعتمد على إظهار المفارقات الكوميدية في تصرفاتنا اليومية ومعاناة الأمهات في تربية الأطفال والتجاوب مع حواراتهم العجيبة.

تبدأ سارة الكتاب بقولها: “سُئلت امرأة حكيمة: من أحب أبنائك إليك؟ قالت: النائم حتى يستيقظ، والشبعان حتى يجوع، واللي في المدرسة حتى يعود، واللي ماعندوش هوم وورك ولو كذبًا” في تحوير مضحك للحكمة العربية القديمة.

وتقدم نفسها في مقدمة الكتاب: “أنا سارة.. ست مصرية أربعينية، متزوجة وأعول، وعندي طفلين. باشتغل كاتبة ساخرة وده بيبقى مربك جدًا لما بيسألوني عن وظيفتي في اجتماع مجلس الأباء في المدرسة. وموسى جوزي بيشتغل “نحات” وده بيقفلها خالص بقى لما يسألوه عن وظيفته في نفس الاجتماع!”

سارة هجرس فنانة تشكيلية احترفت لفترة تصميم أغلفة الكتب، ثم تفرغت للكتابة الكوميدية والساخرة فشاركت في كتابة مسلسل الكارتون “القبطان عزوز”. كذلك برامج الفنان أحمد أمين الشهيرة “30 ثانية”، و”البريك”، و”البلاتوه”.

حاليا بالمكتبات وغير متوافر بصيغة pdf

قريبا

إنضم للجروب الفيس بوك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More