تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب الارتجال pdf روبرت لوي

دأب الممثلون على استخدام الارتجال في المسرح منذ قرون. والآن يقدم لك “روبرت لوي” مؤلف هذا الكتاب والرائد في هذا الحقل، أسس القواعد والتكنولوجيات التي تحتاج إليها للتفكير وأنت واقف على قدميك، ويبين لك كيف تطبقها في عملك أو قاعة الدرس. كذلك يتناول الكتاب مصادر الإبداع، سواء في أعمالك الاقتصادية أو حياتك.

وقد قصد بمادته أن يفيد منها المدراء في المجالات المهنية، وأرباب العمل، والمرشدون الذين يدعون التقدم المهني، والمدربون، والمربون، والمعلمون، والإعلاميون، وسواهم ممن يدركون أهمية التواصل بفعالية وبيسر بينما نواجه القرن الجديد. كما ويطرح الكتاب الأساليب التي يستخدمها الممثلون الارتجاليون لتعزيز الثقة، هذا بالإضافة إلى عشرات البيانات العملية واللوائح المجرّبة عملياً ويعرض نشاطات جماعية تساعدك في تمثل الفكر الارتجالي ومهارات الحديث المرتجل في أسلوبك الخاص في العرض والمحاضرة، قد يكون عالم التجارة والمال في تحول سريع يصعب متابعته، غير أنك ستجد من هذا الفن المسرحي القديم أداة ما تزال فعّالة إلى اليوم. اقتن هذا الكتاب وضع الارتجال في خدمتك منذ اليوم.

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More