تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب القدرة الذهنية الخارقة pdf جين ماري ستاين

يعينك هذا الكتاب على مضاعفة قدرتك العقلية في 21 يوم من خلال 21 تدريباً ممتعاً وبسيطاً تم وضعهم على أسس علمية لتصبح أكثر ذكاءاً وإبداعاً وبديهية, ونجاحاً في تحقيق أهدافك. وستجد في هذا الكتاب تدريبات تساعدك على: تحويل ذهنك الى مسجل عقلي قادر على استيعاب كل كلمة وسماعها وقراءتها, الارتقاء بملكاتك العقلية الى حيث تبغي والقفز الى الحلول المنطقية لما يعترضك من عقد ومشكلات, الارتقاء بقدراتك الابداعية وذلك من خلال برمجة وحدة التفكير في اللاوعي لديك, الظفر بتشجيع الآخرين وتعاونهم معك وتشكيل فريق عمل شخصي تخوض به بطولاتك, معرفة مهامك البدنية مباشرة من خلال إنصاتك الى صوت ملكتك البدنية, تطوير جهاز رصد شعوري يوجهك تلقائياً نحو النجاح, اتساع دائرة مفرداتك بدون حاجة الى الاستعانة بقوائم كلمة اليوم أو قواميس.

اطلق قدرات ذهنك الكامنة الهائلة وذلك من تدريبات بسيطة يتضمنها هذا الكتاب لتكشف كم هو من السهل أن ترتقي بمستوى أداء ذاكرتك وقدراتك على التركيز والابداع وتعزز من طاقاتك الكامنة على التعلم.

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More