تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب امرأة من طراز خاص 2 pdf كريم الشاذلى

تحميل وقراءة كتاب امرأة من طراز خاص 2 بصيغة pdf الجزء الثانى للكاتب كريم الشاذلى إقتباسات من كتاب امرأة من طراز خاص الجزء الثانى 1. عنترة بن شداد عندما سئل : أأنت أشجع العرب؟ قال ((لا ، لكني كنت أتقدم إذا كان التقدم حزما و أحجم إذا كان الإحجام عزما)) 2. إذا سمعت صوتا يعلو داخلك قائلا: أنت لست رساما، فارسم بكل الطرق المتاحة.. وسينخرس ذلك الصوت. فان جوخ.

ويتحدث الكتاب عن عدة نقاط مهمة منها: الثقة بالنفس : لكي أكون {امرأة من طراز خاص} يجب أ أكون واثقة من نفسي وليس الثقة العمياء التي تجعلني مغرورة ومتكبرة بل الثقة المتواضعة ويجب أن أكون واثقة من كل كلمة أقولها أن أكون واثقة من قراري ولا أجعل الاخرين يقررونه عني . الشجاعة : يجب أن أكون شجاعة في اختياري لتخصصي الدراسي في اختياري لشريك حياتي في اختياري الكتاب الذي أود قراءته و أن أقف أمام كل قوة تريد إحباط طموحاتي و هزمي.

مواجهة الظروف : يجب علينا مواجهة ظروف الحياة وهزمها ولا نجعلها تتحكم بنا يجب علينا أن نحاول تقبل الواقع والتعايش معه.{الرابح الحقيقي ليس الذي يملك أفضل أوراق اللعب، لكنه القادر على اللعب بالورق الذي يملكه مهما كان سيئا}. الافتخار بديننا : يجب علينا الافتخار بديننا{ دين الإسلام} وفهم تعاليمه و الوصول إلى نقطة أنه معنا ليس ضدنا وهو يحافظ علينا من كل الشوائب التي يمكن أن تصيبنا . والجميل في كتب كريم الشاذلي.

انها ليست كهراء التنمية البشرية المبتذل ولكن يتحدث بواقعية وصدق . و كريم الشاذلي استطاع أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ .

التحميل من هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More