تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب بلاد الطاخ طاخ pdf إنعام كجه جي

تحميل كتاب بلاد الطاخ طاخ pdf الكاتبة إنعام كجه جي

تضم 12 قصة قصيرة تبرز السمات الأسلوبية المعِروفة للمؤلفة التي تكتب بلغة الحياة اليومية وتجمع بين البساطة والعمق في قالب سردي واحد، بالإضافة إلى ولعها الحاد بالمفارقات الساخرة داخل عالم غرائبي مسكون بالحنين.
تدور أجواء القصص في بيئات جغرافية متنوعة بهدف إبراز مفارقات التعددية الثقافية والعرقية، وما بين القاهرة وبغداد وباريس تتابع الكاتبة مصائر أبطالها وحيواتهم وسعيهم المرير لأجل حياة أفضل تناهض مختلف أشكال الاستبعاد والاضطهاد والتهميش والخوف المتأصل.
إنعام كجه جي صحافية وروائية عراقية، تعمل وتعيش في باريس، صدرت لها في الرواية: سواقي القلوب، الحفيدة الأمريكية، طشاري، النبيذة. ترجمت رواياتها إلى عشر لغات أجنبية، وتعد هي الكاتبة العربية الأكثر ظهورًا في القائمة القصيرة لجائزة البوكر للرواية العربية، حيث وصلت للقائمة القصيرة 3 مرات أحدثها عام 2019 عن روايتها “النبيذة”، وأنجزت كجه جي عدة أفلام تسجيلية منها: نزيهة الدليمي، محجوب عمر خدام اللطافة، هدية وديع فلسطين إلى سلمى مرشاق.

ِ

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

حقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More