تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود pdf كارولن كار

إذا كنت تقلق أنت أو شخص قريب منك بصورة مبالغ فيها أو تخاف فان هذا الكتاب سيكون أفضل أصدقائك فأنت بلا شك شديد الحاجة الى الاجابة على هذه الأسئلة :
ما الذي يحدث لي ؟ 
لماذا حدث لي ما حدث ؟
هل سأشعر دائما بهذا الاحساس ؟ ألن يزول أبدا ؟

ان الذين يحبونك أيضا سيريدون اجابات على هذه الأسئلة وأيضا هم يريدون معرفة ما الذي يستطيعون فعله لمساعدتك , سيساعدك هذا الكتاب بصرف النظر عن مستوى قلقك وسيكون مفيدا لك أيضا اذا كنت تعيش مع شخص قلق أكثر من اللازم لأنه سيمنحك بعض التلميحات والمفاتيح حول كيفية مساعدته وكيفية العناية بنفسك أيضا .
وقد تمت التجربة واختبار الأفكار ومفاتيح هذا الكتاب من قبل عدد من الأشخاص الحقيقيين وبعض هذه الأفكار والمفاتيح قد تكون أكثر فائدة لك مقارنة بغيرها وهذا جيد وكل الدراسات التي تمت على الحالات المتقدمة حقيقية بالرغم من أنه تم تغيير الأسماء بالطبع .
ومن ثم سنقترح عليك بعض الأفكار والتي يقوم باستخدام خيالك فيها أو أن تقوم بتصور شيء ما واذا كنت من الأشخاص العديدين الذين لا ” يرون ” شيئا ما بعيني عقلهم فهذا جيد وربما ” تعرف ” فقط بدلا من ذلك وبالتالي قم بهذا بأي طريقة تناسبك .
ما مدى قلقك ؟

يبحث كتاب “حياة بلا قلق ونجاح بلا حدود” عن اهمية مرض القلق وكيفية التخلص منه من خلال المتغيرات التي تؤثر فيه من عدم الاطمئنان وعدم الانسجام والتكيف مع كثير من معطيات الحياة والتي تؤدي الى القلق ، ومعظم الناس لا يعرفون شيئا عن القلق ويعرفون بانه دائما سلبي ولكنه يكون له تاثيرات ايجابية.

ويجيب الكتاب عن بعض الاسئلة ومنها :
ما الذي يحدث لي ؟
ولماذا حدث لي ما حدث ؟
وهل ساشعر – دائما – بهذا الاحساس ؟ الن يزول ابدا ؟
ويقترح عليك هذا الكتاب بعض الافكار تقوم فيها باستخدام خيالك اذا كنت من الاشخاص الذين لا يرون شيئا بعقلهم . 

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More