تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب رسالة من الله pdf مصطفى حسني

القرآن كان وسيظل منهج بناء الحياة … وشمسًا لكل باحث .. وراحة لكل مهموم … وطوق نجاة لكل حائر . انه عالم فريد .. عالم القرآن .. عالم ساحر وغني . كلما أبحرت فيه تعلمت وفهمت واستمتعت واستنار عقلك بكل معانيه الجميلة . كتاب ممتع وغني وملئ بمعان ومفاهيم من نور .. وكنوز من المعرفة والحب والإنسانية …ورسائل لنا من الله عز وجل لا حصر لها بعدد آيات القرآن .استمتع عبر صفحات هذا الكتاب بجزء بسيط من رسائل الله وعش وابحر في القرآن مع صفحات كتاب ( رسالة من الله )

الكتاب دعوة للقارئ للتعرف على أهمية أن يداوم الإنسان على قراءة القرآن الكريم؛ حيث يتجه البعض إلى هجر القرآن طوال عمره، ولا يلجأ إليه إلا في آخر العمر، وبالتالي قد يفوته العديد من الرسائل التي أرسلها الله إليه من خلال كتابه الكريم؛ لتجيب عن العديد من تساؤلاته وما قد يؤرقه من عقبات ومشاكل قد تواجهه خلال رحلته.

يعرض الكتاب من خلال فصوله بعضًا من الرسائل التي يحملها القرآن الكريم إلينا عبر آياته الكريمة مع بعض التأملات وعلاقة هذه الرسائل بمجتمعنا كي تحمل القارئ في رحلة روحانية وفهم لمعاني القرآن الكريم.

الكتاب هو الثالث عشر من ضمن سلسلة كتب بناء العبد الرباني والتي تصدر أعدادها سنويًّا.، وقد صدر لمصطفى حسني عدة كتب، منها: (الكنز المفقود – خدعوك فقالوا – قصة حب- عيش اللحظة – كلمة- إنسان جديد – في معية الله – يوم في الجنة).

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf

حقوق النشر محفوظة

يمكنك شراء نسحة ورقية من هنا

شراء الكتاب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More