تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب سيطر على التوتر pdf بول ماكينا

كل منا يعاني من قدر من الضغوط والتوتر ، ولكن نادراً ما نجد لدينا من المهارات اللازمة للتعامل مع هذا الأمر. وقد تبين أن 50% من الأسباب التي تدفع الناس للذهاب للأطباء لها علاقة بالتوتر ، كما أثبتت دراسة علمية حديثة أنه في ظل المناخ الاقتصادي الحالي يتزايد عدد الأفراد الذين يفقدون عملهم بسبب مشاكل ناجمة عن التوتر عن ذي قبل .

إن التقنيات التي يتضمنها هذا الكتاب ما هي إلا خلاصة الأساليب التي يقول العديد من أشهر أطباء العالم إنها ستحسن من صحتك ، والتي وصفها العديد من أشهر رجال الأعمال بأنها السبيل لزيادة كفاءتك وفعاليتك في مكان العمل .

لكن هذا الكتاب ليس موجهاً فقط للأفراد الذين يعانون من توتر شديد ناجم عن صعوبات الحياة أو لأولئك الذين ينتابهم القلق كثيراً ، بل هو يخاطب كل فرد يريد أن ينعم بمزيد من الاسترخاء والمرونة ، ويرغب في الشعور بمستوى جديد تماماً من السعادة الحقيقة . 

عندما تتعلم السيطرة على ماتشعر به من توتر ، والتخلص من القلق غير الضروري ، والاسترخاء على مدار حياتك اليومية ، ستتمتع بمزيد من الطاقة ، وستصبح أكثر كفاءة وفعالية ، كما أن مستويات السعادة لديك سترتفع نسبياً لأقصى حد . 

إن القدرة على التحلي بالقدر المناسب من الانتباه الهادئ اللازم للتعامل مع أي موقف صعب هي السبيل للسيطرة على التوتر والقلق ، وهي المهارة الأساسية التي ستنميها عندما تستخدم التقنيات الموجودة بهذا الكتاب .

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More