تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب ضريح عمرو بن الجن pdf حسن الجندى

تحميل وتنزيل كتاب ضريح عمرو بن الجن بصيغة pdf للكاتب حسن الجندي مجانا,عصير الكتب قراءة رواية ضريح عمرو بن الجن أون لاين من موقع كتبنا Pdf
راى أحد الكتاب عن الكتاب
كتاب خفيف ..هو عبارة عن مجموعة قصصية تحتوى على الكثير من الكوميديا
قصة (المستشفى) رعب مراهقين
قصة (خالتى لا تكتب قصص الرعب)…الكوميديا كانت فى اقصى درجاتها فى هذه القصة ،اكثر ما اضحكنى فيها محشي الكرنب و سمو الروح
قصة (نفير الحرب ) نهايتها مختلفة
القصة التى تنتمى للرعب الذى احبه هى قصة (فى وادى المستضعفين)

مقدمة كتاب ضريح عمر بن الجن

في عام 2009 لم تكن كتبي قد حققت انتشاراً يذكر، وعلاقتي بالوسط الأدبي لم تكن كمثل هذا الوقت، لذا كان لزاما علي أن أندهش عندما عدت لشقتي يوم 11 فبراير عام 2009، ليلاً لأجد أن هناك طرداً ينتظرني، أخبرتني والدتي أنها استلمته من عم ( محمد الفولي ) الذي يعمل بمكتب البريد القريب من منزلنا، والذي يعرف منزلنا جيداً ويعرف عائلتنا فرداً فرداً منذ ميلادنا إلى اليوم، جميع الخطابات التي أتت لمنزل عائلتي كانت على يديه بداية من مراسلات أقربائنا في بعض دول الخليج العربي في التسعينيات من القرن السابق إلى إنذرات الفصل التي أمطرتني بها مدرستي وأنا في الثانوية العامة.
 
أما أن يصلني طرداً باسمي فهذا غير متوقع، وخاصة أن الطَّرد قادم من مكتب بريد مكان يسمى ” القصر ” قبل أن أفتح الطرد بحثت على الأنترنت عن هذا المكان فلم أجد مكتب بريد ” القصر” وقت كتابة هذه السطور اكتشفت أن القرية أنشيء لها مكتب بريد –  لكن وجدت أنها قرية في الواحات، مزَّقت المظروف فوجدته يحتوي على أوراق كثيرة مرقَّمة من العدد (1) إلى بقية الأعداد على طرف كل ورقة، حتى خامة الأوراق متباينة فتجد ثلاثة أوراق فلوسكاب تتبعها ورقة من كشكول ثم ورقة أخرى متباينة بحجم جديد وهكذا، كأن من كتب هذه الأوراق لم ينهها في يوم واحد، وقد كتبها شخص يُدعى ( عصام ) على هيئة ؤسالة طويلة، وهذا الشخص يخاطب المرسل له إليه بأريحية شديدة باعتبار أنه صديق عزيز له، وبرغم أن تلك الأوراق أرسلت على عنوان منزلي إلا أن ( عصام ) هذا كان يخاطب شخصاً آخر غيري باسم غير غسمي لكن بصفات تشبه صفاتي كأنه يعرفني جيداً!!!
بجانب الورق وجدت ثلاث رسومات بيد مرتعشة، إحداهالمبنى مربع بقبة، واثنان لم أفهم المقصود منهما فهم أقرب للرسم الهندسي الميكانيكي .. قرأت الورق ولم أفهم وقتها أو بمعنى أدق لم أصدِّق ما فهمته وقررت البحث خلف تلك الأوراق، بعد أيام نسيت كل شيء عنها وأدركت أنني أفضِّلُ تجاهلها مؤقتاً، منذ عامين وجدت الأوراق تنظيف غرفة نومي القديمة وظللت في حيرة هل أنشره أم أتخلَّص منه في أقرب مقلب قمامة، أعتقد أنني قررت إرضاء لضميري أن أعرضه لكم بعد حذف بعض العبارات وتغيير اسمين وبعض الصفات الشكلية التي وردت بالورق … وإليكم نص الورق الكامل بعد مراجعته لغوياً متمنيا من  أن تكون مزحة من أحد أصدقائي في تلك الفترة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More