تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf جابور ماتيه

تحميل كتاب عندما يقول الجسد لا pdf تأليف الكاتب جابور ماتيه ترجمة إيمان سعودي من تصنيف تنمية ذاتية وعلم نفس

صدر الكتاب عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكاتب لعام 2023.

نبذة عن الكاتب جابور ماتيه:

هو طبيب متقاعد وكاتب كندي مجري، اشتُهر بخبرته الهائلة في الإدمان والصدمة النفسية والضغط النفسي والنمو في مرحلة الطفولة. ألَّف أربعة كتب احتلت مرتبة الأكثر مبيعًا وتُرجمت إلى ثلاثين لغةً، من بينها الكتاب الذي حصد الجوائز بعنوان «في عالم الأشباح الجائعة: مواجهات مباشرة مع الإدمان». ونال أيضًا «وسام الشرف الكندي» وجائزة الاستحقاق المدني في مسقط رأسه فانكوفر، لعمله وكتاباته الطبية الرائدة.

نبذة عن كتاب عندما يقول الجسد لا

هل يمكن أن يموت المرء -حرفيًّا- من فرط الوحدة؟ هل يوجد رابط بين القدرة على التعبير عن العواطف ومرض الزهايمر؟ هل ثمة ما يُدعى بـ «الشخصية السرطانية»؟ يجيب كتاب «عندما يقول الجسد لا.

عن أسئلة شائكة حول الرابط بين العقل والجسد، وعن الدور الذي يلعبه الضغط النفسي والتركيبة العاطفية للمرء في مختلف الأمراض الشائعة مثل التهاب المفاصل والسرطان والسكري وأمراض القلب ومتلازمة القولون العصبي والتصلب المتعدد. وهي إجابات مستمدة من بحوث علمية مستفيضة ومن العمل السريري المشهود الذي مارسه د. جابور ماتيه.

شراء الكتاب من دار عصير الكتب من هنا

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More