تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب غير تفكيرك غير حياتك pdf بريان تراسي

إذا كنت على استعداد لتحقيق التفوق، وتحقيق نتائج مذهلة، فبين يديك الآن خريطة طريق يمكنك الاعتماد عليها في هذا الشأن، حيث يمكنك الاعتماد على هذا الكتاب لتحديد ملامح مستقبلك. فكل ماتحتاجه لصنع مستقبل باهر أن تقرأ هذا الكتاب، وتحدد سبل تطبيقه على حياتك الخاصة، وتضع لنفسك خطة لتنطلق بكل الحماس بعد ذلك لتنفيذها.

ويعد بريان تراسي واحداً من أكثر مفكري العالم إبداعاً، والذين تناولوا في كتاباتهم موضوعات تنمية الذات والنجاح الشخصي.
وفي هذا الكتاب يوضح بريان سبل اكتشاف مواردك الداخلية المذهلة، كما يساعدك على تفجير طاقاتك الجبارة، وسوف تتعرف من خلاله على سبل اجتذاب الناس إلى محيط حياتك، كما سيساعدك على معرفة الموراد التي تحتاجها للوصول إلى ماتحدده لنفسك من أهداف أيَّا كانت.

وسوف تنتابك دهشة عارمة مع البدء في تحقيق نتائج جديدة وأفضل بتوظيف هذه المفاهيم، والأفكار في كل شئ تفعله، إنها نفس المفاهيم التي استخدمها الفائزون، والأثرياء العصاميون، والقادة في المجالات كافة.

وفي هذا الكتاب أيضاً سوف تتعرف على عملية متدرجة  لتحقيق نجاح مبهر، حيث سيتسنى لك تنفيذها بسهوله دون تكبد عناء كبير، وتعد هذه الاستراتيجية المتبعة لتحقيق النجاح منطقية وجذابة إلى حد بعيد. كما أنها مرضية وباعثة على الأمل وهي بمثابة تحول كبير في الأداء الشخصي.

طالما ليس هناك مفر من التفكير، فلم لا تفكر في أفكار عظيمة، وتتوصل إلى نتائج عظيمة؟

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More