تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب في رأيي المتواضع pdf غازي القصيبي

تحميل كتاب في رأيي المتواضع pdf للكاتب غازي القصيبي , صدر الكتاب اول مرة عام 1983 باللغة العربية عن دار نشر مطبوعات تهامة وقد صدر منه صبعة جديثة عام 2016 عن الدار العربية للعلوم
أود أن أقول إنني عندما اخترت لهذا الكتاب اسم “في رأيي المتواضع” لم أفعل ذلك عبثاً أو حياءً كاذباً استفزازاً، ولكن بعد روية وتفكير..
إن ما أعرضه هنا هو مجرد رأي.. وهو رأي متواضع لأنه رأي شخصي لم يسبقه كثير أو قليل من البحث التطبيقي أو الميداني.
إنني أقول بملء فمي إن ما كتبته في هذه المقالات من قبيل الرأي الشخصي لا النظريات الدقيقة ولا الأبحاث العلمية.. وهو رأي يجري عليه ما يجري على آراء البشر جميعاً من خطاً وصواب. ولا أستبعد أن يكون نصيب الثاني أوفى من نصيب الأول.. وما دام ذلك كذلك، فإنني لا أرى أي مصلحة في فتح مناوشات جانبية مع كل من لا يعجبه رأي قرأه هنا. مثل هذه المناوشات في العادة لا تنتج شيئاً جديراً بالقراءة.

عن الكتاب غازي القصيبي

غازي عبد الرحمن القصيبي (عربي: غازي بن عبدالرحمن القصيبي) سياسي ليبرالي سعودي وتكنوقراط وروائي ووزير العمل. كان مفكرا معروفا ومن عائلة القصيبي.
التحق القصيبي بجامعة القاهرة وحصل على إجازة في القانون عام 1961. وانتقل الدكتور القصيبي إلى الولايات المتحدة حيث أكمل درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة جنوب كاليفورنيا عام 1964 وحصل على درجة الدكتوراه في القانون من كلية لندن الجامعية عام 1970. .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More