تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب كيف تصبح جيداً في أي شي pdf ماريانا كارينش

تعد قدرتك على التواصل مع الآخرين ضرورية ، سواء كنت تحاول اكتساب ثقة أحدهم أو إيضاح وجهة نظرك أو تقوية علاقة ما . وأحد أثرى وأقوى الأساليب لتأسيس هذه الأرضية المشتركة – القدرة على التواصل – هو إظهار براعتك أمام جمهورك المستهدف في مجال خبرته . لكن ما الذي يمكنك فعله إذا لم تكن لديك المعرفة المطلوبة في مجال معين ؟ ( فمحاولة التظاهر بمعرفة موضوع معين لا تعرف عنه أي شيء هي أمر شائك بالطبع ، وقد ينقلب بسهولة ليؤدي إلى نتائج عكسية ! ) . 
هذا الكتاب يقدم لك منهجية مجربة ويسهل إتقانها لتصبح خبيرا بشكل فوري في اكتساب كميات صغيرة من المعلومات بشكل سريع وتوظيفها ، بحيث يشعر جمهورك بمعرفتك الواثقة لهذا الموضوع .
سيوضح لك هذا الكتاب كيف تجري ” البحث ” المطلوب بسرعة ، وكيف تقدم معلوماتك في أثناء الحوار في اللحظات المناسبة ، وكيف تطرح النوع الملائم من الأسئلة التي تشير إلى اطلاعك على هذا الموضوع ، وكيف تقرأ سلوكيات الآخرين لتحدد متى يقتنعون بخبرتك . إن هذا الكتاب القيم – المليء بالإستراتيجيات العملية المجربة لإقناع الآخرين بمعرفتك بما تتحدث عنه – لن يمكنك فقط من اكتساب الهيبة المرتبطة بالتأثير في الآخرين باعتبارك خبيرا ، بل إنه سيساعدك على تكوين علاقات مدهشة مع أي شخص فقط بإظهار انتباهك ومعرفتك لأكثر الموضوعات التي تثير اهتمامه : مجال خبرته .

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More