تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب لا تضع العثرات في طريقك pdf برند شرر

هل أنت مستاء من وضعك المهني أو الشخصي أو كليهما معاً؟ هل تشعر بالتوتر الدائم والحمل الزائد، وتعافي من التسارع المتزايد Hectic للحياة اليومية؟ هل لديك شعور بالذنب (تأنيب الضمير) لأنك لم تعد تجد الوقت اللازم للعائلة وحياتك الخاصة بسبب واجبات العمل؟ إذا فأنت قد فقدت توازنك الداخلي. لكن ومع هذا الكتاب الناصح فقد وجدت الرفيق المعتمد الذي سيدلك على طريق الخلاص من التوترات وإلى حياة ملؤها الصحة والسعادة والحيوية.

ستجد أيضاً بعض التمارين العملية سهلة التعليم، والتي لها مسميات خاصة مثل (شد القوس لتصل إلى الهدف) أو (امسك القدمين لتفعيل مسارات الطاقة)، حين ستساعدك هذه التمارين على تحقيق ذاتك وصفاء ذهنك. لتحقيق هدفك إلى مسيرة حياة ناجحة، اختر لنفسك برنامجاً تدريبياً يحدد أهدافها المهنية والشخصية وانتق خططاً (استراتيجيات) لتكتشف مصادر قوتك الذاتية وتبرز طاقاتك الإبداعية الكامنة.

يعرض “برندشرر” تعاليم آسيوية قديمة جداً وخلاصة تجاربه كمدير تنفيذي ومدرب حياتي، كما يقدم أيضاً بعض المعارف الحديثة في علوم القدرات النفسية، كلها مجتمعة في إطار عملي جذاب. فهو يرافقك خطوة بخطوة، إلى مزيد من التناغم والتوازن الداخلي، ويريك كيف يمكن أن تحيا وتنمو وتنجح بشكل متكامل، كما يمكنك أن يكتسب حيوية جديدة، وتضع النفس والعقل والجسد في توافق تام معاً.

 

التحميل من هنا 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More