تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية ملاذ pdf للكاتب ماركوس لو

تحميل رواية ملاذ pdf للكاتب ماركوس لو ترجمة أحمد ليثي

باري جيمس بطل الرواية محتجزٌ في منشأة للحجر الصحي تقع في صحراء كارو ذات الحرارة الشديدة. وهو يعيش في غرفته بين عالمَين: الواقع الذي لا يرحم الحجز والمناظر الطبيعية الخلابة التي يراها في أحلامه. لقد انقطعت صلاته بكل ما له علاقة بحياته السابقة، وأخذت صحته في التدهور، وفقد كل آماله في عيش حياة هانئة.

وصار كل ما عليه التشبث به هو الأفكار الشيطانية لعقله المضطرب، والدورة اليومية من تناول العقاقير وقراءة المجلات التي يحتفظ بها مكرهًا كدليل على أنه كان يعيش حياة سابقة.
ثم لاحت له الفرصة للهرب.

“”رواية قوية وجذابة تمزج ببراعة بين العالم الحقيقي والمتخيل، كما أنها حافلة بالإبداعات اللامعة. لا بد أن تكون هذه الرواية المشوّقة حديثَ دوائر الكِتاب.

عن الكاتب ماركوس لو

كاتب ومتخصص في الصحة العامة. حصــــل على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية من جامعة كيب تاون عام 2009. وعمل سابقًا مديرًا للسياسات في منظمة حملة العمل العلاجي، وهي منظمـــــة مجتمع مدني مؤثرة في جنوب إفريقيا تدافـــع عــــــن حقـــــــوق الأشخاص المصابين بالسُّـــل وفيروس نقص المناعة البشرية. وهو لا يزال يشارك في سياسات الصحة العامة في جنوب إفريقيا وعلى الصعيد الدولي.

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More